جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية
شريط الأخبار
سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة
عاجل
 

نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 


وجه النائب محمد الزعبي تحية اعزاز واكبار الى افراد وضباط دائرة المخابرات العامة بعد احباطهم عملية ارهابية وضبطهم خلية اراهبية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية كبيرة.
وقال الزعبي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب : ان امن الوطن يعتمد في المقام الاول على حفظ الله ورعايته ومن ثم الاجهزة الامنية ووعي المواطن.
بدوره ، اشاد النائب احمد اللوزي الى الاحترافية التي تتمتع بها الاجهزة الامنية والمخابرات العامة ما مكنها من احباط العديد من العمليات الارهابية ، مطالبا بدعمهم بكافة اشكال الدعم.
واستذكر النائب فواز الزعبي كلمة للراحل الملك الحسين بن طلال قائلا : "هناك تنظيمات تهدد الاردن وانا اعتز وافتخر بجهاز المخابرات العامة".
ووصفت النائب رسمية الكعابنة افراد الخلية الارهابية بالعاقين ، مشيدة بجهود ابناء دائرة المخابرات العامة.
وكانت دائرة المخابرات الاردنية اعلنت عن اعتقال 17 شخصا مرتبطين بتنظيم "داعش" الارهابي، ومتورطين بالتخطيط لاستهداف مراكز أمنية وعسكرية وتجارية ومحطات إعلامية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 وأعلنت المخابرات في بيان ، امس الاثنين، أنه تم ضبط أسلحة ومواد لتنفيذ هذه العمليات.

وخططت هذه المجموعة "لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الأمن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين".