شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 


وجه النائب محمد الزعبي تحية اعزاز واكبار الى افراد وضباط دائرة المخابرات العامة بعد احباطهم عملية ارهابية وضبطهم خلية اراهبية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية كبيرة.
وقال الزعبي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب : ان امن الوطن يعتمد في المقام الاول على حفظ الله ورعايته ومن ثم الاجهزة الامنية ووعي المواطن.
بدوره ، اشاد النائب احمد اللوزي الى الاحترافية التي تتمتع بها الاجهزة الامنية والمخابرات العامة ما مكنها من احباط العديد من العمليات الارهابية ، مطالبا بدعمهم بكافة اشكال الدعم.
واستذكر النائب فواز الزعبي كلمة للراحل الملك الحسين بن طلال قائلا : "هناك تنظيمات تهدد الاردن وانا اعتز وافتخر بجهاز المخابرات العامة".
ووصفت النائب رسمية الكعابنة افراد الخلية الارهابية بالعاقين ، مشيدة بجهود ابناء دائرة المخابرات العامة.
وكانت دائرة المخابرات الاردنية اعلنت عن اعتقال 17 شخصا مرتبطين بتنظيم "داعش" الارهابي، ومتورطين بالتخطيط لاستهداف مراكز أمنية وعسكرية وتجارية ومحطات إعلامية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 وأعلنت المخابرات في بيان ، امس الاثنين، أنه تم ضبط أسلحة ومواد لتنفيذ هذه العمليات.

وخططت هذه المجموعة "لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الأمن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين".