جفرا نيوز : أخبار الأردن | نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية
شريط الأخبار
الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم
عاجل
 

نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 


وجه النائب محمد الزعبي تحية اعزاز واكبار الى افراد وضباط دائرة المخابرات العامة بعد احباطهم عملية ارهابية وضبطهم خلية اراهبية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية كبيرة.
وقال الزعبي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب : ان امن الوطن يعتمد في المقام الاول على حفظ الله ورعايته ومن ثم الاجهزة الامنية ووعي المواطن.
بدوره ، اشاد النائب احمد اللوزي الى الاحترافية التي تتمتع بها الاجهزة الامنية والمخابرات العامة ما مكنها من احباط العديد من العمليات الارهابية ، مطالبا بدعمهم بكافة اشكال الدعم.
واستذكر النائب فواز الزعبي كلمة للراحل الملك الحسين بن طلال قائلا : "هناك تنظيمات تهدد الاردن وانا اعتز وافتخر بجهاز المخابرات العامة".
ووصفت النائب رسمية الكعابنة افراد الخلية الارهابية بالعاقين ، مشيدة بجهود ابناء دائرة المخابرات العامة.
وكانت دائرة المخابرات الاردنية اعلنت عن اعتقال 17 شخصا مرتبطين بتنظيم "داعش" الارهابي، ومتورطين بالتخطيط لاستهداف مراكز أمنية وعسكرية وتجارية ومحطات إعلامية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 وأعلنت المخابرات في بيان ، امس الاثنين، أنه تم ضبط أسلحة ومواد لتنفيذ هذه العمليات.

وخططت هذه المجموعة "لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الأمن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين".