شريط الأخبار
شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة الملك يسلم جوائز الفائزين بمسابقة الفارس الدولية .. صور الحمود يكرم تسعة من مرتبات الوقائي ومركز امن عين الباشا إضراب جزئي عن العمل لـ " المعلمين " .. الخميس المقبل الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة !
 

محاولة اغتيال القيادي في "حماس" عماد العلمي بغزة

جفرا نيوز - أصيب عضو المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عماد العلمي (62 عاماً)، الثلاثاء، بطلق ناري في رأسه في قطاع غزة، وفق ما أعلنت قناتا "الأقصى" و"القدس" الفضائيتين.
وأفادت مصادر إعلامية أن أعضاء حماس في غزة يتوافدون بهذه الأثناء إلى مستشفى الشفاء وسط إجراءات أمنية مشددة.
وتحدثت بعض المصادر عن محاولة لاغتيال القيادي عماد العلمي، دون أن يتم تأكيد الخبر رسمياً مع قبل حركة "حماس".
ويعتبر العلمي (أبو همام) من مؤسسي حركة حماس وهو عضو القيادة السياسية في الحركة، وُلد في مدينة غزة عام 1956، حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الإسكندرية في مصر، وهو متزوج وله ستة من الأبناء