جفرا نيوز : أخبار الأردن | استمرار عقد جلسات النواب الفاقدة لـ"النصاب القانوني" يصب في مصلحة "الاصلاح النيابية"
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

استمرار عقد جلسات النواب الفاقدة لـ"النصاب القانوني" يصب في مصلحة "الاصلاح النيابية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بالرغم من فقدان جلسة مجلس النواب التشريعية نصابها القانوني الى ان رئيس المجلس عاطف الطراونة لم يقم برفعها ، صباح الثلاثاء.
وناقش مجلس النواب مشروع قانون معدل لقانون التحكيم الاردني بحضور نحو 60 نائبا من أصل 130 هم اعضائه لما يزيد عن الساعة ونصف دون تحقيق النصاب القانوني.
وطالب الطراونة مكررا النواب بعدم الخروج من الجلسة الا ان ذلك لم يمنعهم ، بالتزامن مع عدم وجود صلاحيات تمكنه من ضبط النصاب.
ويمنح انخفاض اعداد النواب الحاضرين للجلسات المساحة الكافية لكتلة الاصلاح النيابية (الكتلة الحزبية الوحيدة في مجلس النواب الثامن عشر) للتأثير على البنود والفقرات القانونية المعروضة على المجلس ، اذ ان سمة الالتزام بحضور الجلسات كاملة تميز اعضائها البالغ عددهم 14 نائبا يحملون اجندة حزبية برامجية بارزة.
وكان لافتا أن عددا من رؤساء اللجان النيابية الذين التقوا جلالة الملك امس الاثنين غادروا الجلسة.