جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة يؤجل سفره لأسباب مجهولة ..وعشاء خاص برفقة عبد الإله الخطيب !
شريط الأخبار
"صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته
 

الطراونة يؤجل سفره لأسباب مجهولة ..وعشاء خاص برفقة عبد الإله الخطيب !

جفرا نيوز-إضطر رئيس الديوان الملكي الاردني الدكتور فايز الطراونة إلى تأجيل سفر لرحلة علاج طبي  كانت على برنامجه دون اتضاح الاسباب.
 وكان الطراونة قد دخل تكهنات التغيير بعد إجازة طبية طويلة حصل عليها بسبب مشكلة صحية في رجله تتطلب إجراءات قالت انه سيسافر إلى المانيا من اجلها.
ونقلت اوساط مقربة من الطراونة عنه القول بان برنامج عمل ملكي مستجد اقتضى البقاء في  عمان وتأجيل السفر.
 في غضون ذلك جمع لقاء الطراونة بوزير الخارجية الاردني الاسبق والدبلوماسي  المخضرم عبد الإله الخطيب  على عشاء خاص لم يكشف النقاب عن خلفيته .