شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

البنك العربي يكرّم موظفيه المتطوعين في برنامج "معاً" للمسؤولية الاجتماعية

جفرا نيوز - أقام البنك العربي مؤخراً حفلاً خاصاً في مبنى الإدارة العامة للبنك تقديراً للدورالمميز الذي يقوم به المتطوعون في برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً". وحضر الحفل رئيس مجلس إدارة البنك العربي السيد صبيح المصري والمدير العام التنفيذي السيد نعمة صباغ ونائب المدير العام التنفيذي الآنسة رندة الصادق وعدد من مدراء الأقسام والموظفين. وشهد الحفل تكريم فريق متطوعي البنك العربي الذين شاركوا خلال العام بمجموعة من النشاطات والمبادرات الرامية إلى خدمة المجتمع المحلي في العديد من المجالات منها: الصحة وحماية البيئة ومكافحة الفقر والتعليم ودعم الأيتام.
وفي كلمته خلال الاحتفال، عبر السيد نعمة صباغ عن تقديره واعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلها فريق متطوعي البنك العربي خلال العام الماضي، وقال السيد صباغ: "إن العمل التطوعي هو من أرقى نماذج الإستثمار المجتمعي، فهو يدمج العمل الفردي ضمن عملٍ جماعي بشكل يقوي المجتمع ويعزز أواصره من خلال بث الروح الإيجابية وشحذ الإرادات والهمم." وأضاف:" إن ريادة البنك العربي اليوم لم تعد تقتصر على إنجازاته ونجاحاته على صعيد الساحة المصرفية المحلية والإقليمية فحسب، بل إنها تقترن كذلك بفاعلية أثره ودوره المجتمعي والتنموي على الصعيد الإقتصادي والإجتماعي والبيئي والذي يشكل العمل التطوعي المؤسسي أحد ركائزه الأساسية. "
وحول مشاركة موظفي البنك ضمن فعاليات البرنامج خلال العام 2017، قال السيد طارق الحاج حسن – نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج: " ارتفع عدد المبادرات المجتمعية التي نفذها متطوعو البنك العربي خلال العام المنصرم لتصل إلى 61 مبادرة بمشاركة 432 موظف من مختلف الدوائر والأقسام، كما بلغ عدد المشاركات التطوعية 1061 مشاركة." وأضاف: "بلغ عدد المستفيدين من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي دعمها البنك خلال العام في اطار جهوده المتعلقة بالإستدامة ما يقارب 207000 مستفيد من مختلف الفئات عبر المملكة".
وعبّر الموظفون المكرّمون خلال الحفل عن شكرهم واعتزازهم بالتقدير الذي تلقوه من البنك، والذي يشكل حافزاً لهم لمواصلة التطوع بوقتهم وجهدهم لدعم الأنشطة والمبادرات الرامية إلى تطوير المجتمع وتنميته.
ومن الجدير ذكره أن برنامج "معا" للمسؤولية الاجتماعية لا يقتصر فقط على المشاركة التطوعية للموظفين، بل يتيح المجال كذلك لعملاء البنك لتقديم دعمهم وتبرعاتهم للجهات غير الربحية المشاركة في البرنامج من خلال قنوات البنك المختلفة ومنها: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين"، الخدمة الهاتفية "هلا عربي"، بالإضافة إلى إمكانية التبرع من خلال فروع البنك المختلفة وصرافاته المنتشرة في أرجاء المملكة، علاوة على ذلك توفّر بطاقة "معاً" الائتمانية البلاتينية الصادرة من البنك لحامليها فرصة دعم الجهات غير الربحية في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة.