جفرا نيوز : أخبار الأردن | العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

جفرا نيوز - تسلم رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو ومدرب المنتخب فارس العساف في حفل اقيم اليوم في دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن فئة افضل مدرب عربي.
وعبر العساف عن اعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، معتبرا أن هذا الانجاز يسجل للتايكواندو الاردنية وللرياضة الاردنية.
وأكد العساف في تصريح لـ "بترا" أن هذا الانجاز جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع خاصة اتحاد التايكواندو برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن الذي وفر كل متطلبات النجاح للمنتخبات الوطنية والمدربين، اضافة الى جهود اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وكانوا حريصين على تحقيق النتائج التي تليق بالتايكواندو الاردنية.
وكان حفل توزيع الجوائز شهد ايضا اليوم تسلم لاعب منتخب الامارات لكرة القدم عمر عبدالرحمن "عموري" جائزة افضل لاعب محلي، كما تسلم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير الدولة للتسامح، جائزة الشخصية الرياضية المحلية، والأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة الشخصية الرياضية العربية.