جفرا نيوز : أخبار الأردن | العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي
شريط الأخبار
البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار
عاجل
 

العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

جفرا نيوز - تسلم رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو ومدرب المنتخب فارس العساف في حفل اقيم اليوم في دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن فئة افضل مدرب عربي.
وعبر العساف عن اعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، معتبرا أن هذا الانجاز يسجل للتايكواندو الاردنية وللرياضة الاردنية.
وأكد العساف في تصريح لـ "بترا" أن هذا الانجاز جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع خاصة اتحاد التايكواندو برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن الذي وفر كل متطلبات النجاح للمنتخبات الوطنية والمدربين، اضافة الى جهود اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وكانوا حريصين على تحقيق النتائج التي تليق بالتايكواندو الاردنية.
وكان حفل توزيع الجوائز شهد ايضا اليوم تسلم لاعب منتخب الامارات لكرة القدم عمر عبدالرحمن "عموري" جائزة افضل لاعب محلي، كما تسلم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير الدولة للتسامح، جائزة الشخصية الرياضية المحلية، والأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة الشخصية الرياضية العربية.