(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2018-01-10 | 08:04 pm

بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة

بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الاهداف نصرة للقضية الفلسطينية ورفض أي قرار يدعو لتهويد القدس.
ودعا السعود لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة عصام يوسف، الى مواجهة المؤامرة التي تحاك من قبل الكيان الصهيوني لزعزعة العلاقات العربية عبر بث الفتن والاشاعات المغرضة.
ولفت السعود الى ان غاية تلك الفتن والاشاعات المغرضة جاءت من خلال برامج منظمة تهدف لإضعاف وزعزعة الصف العربي تجاه القضية الفلسطينية لا سيما القدس الشريف.
واضاف ان الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات تاريخية وستبقى ثابتة ولن تتأثر بالأكاذيب والمؤامرات التي تحاك من الاعلام الصهيوني بغية زرع الفتنة بين الاشقاء وتهويد المدينة المقدسة.
من جهته ثمن يوسف الدور الذي يضطلع به الاردن حيال القضية الفلسطينية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني والاثر الكبير الذي حققه الموقفان الشعبي والرسمي الاردني على باقي الدول العربية والاسلامية تجاه رفض قرار الادارة الامريكية الجائر المتضمن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
كما اشاد بدور مجلس النواب ولجنة فلسطين في الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الاقليمية والدولية.
وفي اجتماع منفصل عقدته اللجنة مع رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين في القدس عيسى سلمان، استمعت خلاله الى ابرز النشاطات الثقافية التي يقوم بها الاتحاد تجاه تعزيز الثقافة والهوية الفلسطينية.
وقال السعود ان اللجنة على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم من اجل تعزيز الثقافة وترسيخ التراث الفلسطيني في سبيل الحد من مساعي الكيان الصهيوني لطمس الهوية الفلسطينية، داعيا الى تكثيف الاعمال الفنية والمهرجانات الثقافية الملتزمة التي يدور محور اهتمامها حول ابراز الهوية الفلسطينية للعالم اجمع.