جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الاهداف نصرة للقضية الفلسطينية ورفض أي قرار يدعو لتهويد القدس.
ودعا السعود لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة عصام يوسف، الى مواجهة المؤامرة التي تحاك من قبل الكيان الصهيوني لزعزعة العلاقات العربية عبر بث الفتن والاشاعات المغرضة.
ولفت السعود الى ان غاية تلك الفتن والاشاعات المغرضة جاءت من خلال برامج منظمة تهدف لإضعاف وزعزعة الصف العربي تجاه القضية الفلسطينية لا سيما القدس الشريف.
واضاف ان الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات تاريخية وستبقى ثابتة ولن تتأثر بالأكاذيب والمؤامرات التي تحاك من الاعلام الصهيوني بغية زرع الفتنة بين الاشقاء وتهويد المدينة المقدسة.
من جهته ثمن يوسف الدور الذي يضطلع به الاردن حيال القضية الفلسطينية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني والاثر الكبير الذي حققه الموقفان الشعبي والرسمي الاردني على باقي الدول العربية والاسلامية تجاه رفض قرار الادارة الامريكية الجائر المتضمن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
كما اشاد بدور مجلس النواب ولجنة فلسطين في الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الاقليمية والدولية.
وفي اجتماع منفصل عقدته اللجنة مع رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين في القدس عيسى سلمان، استمعت خلاله الى ابرز النشاطات الثقافية التي يقوم بها الاتحاد تجاه تعزيز الثقافة والهوية الفلسطينية.
وقال السعود ان اللجنة على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم من اجل تعزيز الثقافة وترسيخ التراث الفلسطيني في سبيل الحد من مساعي الكيان الصهيوني لطمس الهوية الفلسطينية، داعيا الى تكثيف الاعمال الفنية والمهرجانات الثقافية الملتزمة التي يدور محور اهتمامها حول ابراز الهوية الفلسطينية للعالم اجمع.