جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجيش العربي يكرم عددا من ضباط الصف المميزين
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

الجيش العربي يكرم عددا من ضباط الصف المميزين

جفرا نيوز - بتوجيهات من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات, كرم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن محمد سلامة السبايلة في القيادة العامة, اليوم الخميس, عدد من ضباط الصف المميزين الذين عكسوا صورة مشرقة عن ضباط الصف في القوات المسلحة.
وأكد اللواء الركن السبايلة أهمية دور ضباط الصف في النهوض بمستوى القوات المسلحة على اعتبار أنهم أساس تكوين القوات المسلحة وعمودها الفقري الذي يستند إليه الأمن والاستقرار في المملكة, وأن هذا التكريم سيكون حافزاً لضباط الصف لمواصلة مسيرتهم العسكرية بكل انضباط وتقدم ليحفزهم إلى رفع مستواهم بما يخدم مصلحة قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي في الدرجة الأولى.
وأشار المفتش العام للقوات المسلحة خلال التكريم أننا نشعر بالفخر والاعتزاز بهذه النخبة المتميزة من ضباط الصف الذين نأمل أن يكونوا أنموذجاً وقدوة يحتذى بها في مختلف تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، وفي نهاية الاحتفال وزّع اللواء الركن السبايلة الجوائز على مستحقيها.​