شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

17 من طلبة التمريض بجامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

جفرا نيوز - احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء القسم القانوني للمهنة لــ 17 من الطلبة الخريجين للفصل الدراسي الأول من العام2017/2018.
وقال رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018.
بدوره هنأ عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة الطلبة الخريجين، مشيدا بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض.
وأكد حرص الكلية على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية التمريضية المتميزة والتي تتوافق مع المعايير الوطنية والدولية لمهنة التمريض، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.
وفي ختام الحفل الذي حضره عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، فيما سلم الدكتور الحلو الشهادات للخريجين.