شريط الأخبار
امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين
عاجل
 

17 من طلبة التمريض بجامعة الزرقاء يؤدون القسم القانوني

جفرا نيوز - احتفلت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الخميس، بأداء القسم القانوني للمهنة لــ 17 من الطلبة الخريجين للفصل الدراسي الأول من العام2017/2018.
وقال رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، إن كلية التمريض حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول من العام الأكاديمي 2017/2018.
بدوره هنأ عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور نضال عيشة الطلبة الخريجين، مشيدا بالانجازات التي حققتها الكلية ومساهمتها في تطوير مهنة التمريض.
وأكد حرص الكلية على إعداد طلبة مؤهلين قادرين على تقديم الرعاية التمريضية المتميزة والتي تتوافق مع المعايير الوطنية والدولية لمهنة التمريض، داعيا الطلبة للالتزام بالقسم المهني والمحافظة على أخلاقيات المهنة.
وفي ختام الحفل الذي حضره عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الطلبة، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، فيما سلم الدكتور الحلو الشهادات للخريجين.