شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

هكذا بدت حياة نادين الراسي مأساوية في أحدث خواطرها


 




وروت "الراسي” قصتها على شكل خواطر، حيث قالت: "تِعبِت إيّامي و سنيني، يا رَبّي لوَين موَدّيني.. ما بَدّي إضعَف قوّيني ارحَمني من نهاية حزيني.. احمي قَلبي من أنيني ارحمني تعبت من الوجع.. أنا اللي فيني مكَفّيني سامحني خُلِص الدّمع.. عيوني من حقوقي حَرَموني بكّير الرّصيد انقطع.. من يوم اللي خلقت انجبلت بالحنّيّة و ما خلّيْت إذا موجوع لاقيت إِلَّا و عإيدو شدّيت بِعيونو الدّني حَلّيت و حملت معو الوجع”.

وأضافت: "هيك كبرت وتربّيت وبوجّ الدّني انحطّيت إرتكي من حيط لحيط تبيَوم قَلبي انشلع.. سقطوا عليّي حجار البيت والضّنا عن قَلبي انتزع.. حتّى إشتكي ما استرجيت و حمِّلُن همّ شو النَّفع.. بإيدي حالي ضمّيت و وعد عليّي حطّيت و لقلبي الرُّوح ردّيت يوم اللي الحقّ انتصر”.


تِعبِت إيّامي و سنيني، يا رَبّي لوَين موَدّيني … ما بَدّي إضعَف قوّيني ارحَمني من نهاية حزيني … احمي قَلبي من أنيني ارحمني تعبت من الوجع … أنا اللي فيني مكَفّيني سامحني خُلِص الدّمع … عيوني من حقوقي حَرَموني بكّير الرّصيد انقطع … 'من يوم اللي خلقت انجبلت بالحنّيّة و ما خلّيْت إذا موجوع لاقيت إِلَّا و عإيدو شدّيت بِعيونو الدّني حَلّيت و حملت معو الوجع …. هيك كبرت و تربّيت و بوجّ الدّني انحطّيت إرتكي من حيط لحيط تبيَوم قَلبي انشلع …. سقطوا عليّي حجار البيت والضّنا عن قَلبي انتزع …. حتّى إشتكي ما استرجيت و حمِّلُن همّ شو النَّفع …. بإيدي حالي ضمّيت و وعد عليّي حطّيت و لقلبي الرُّوح ردّيت يوم اللي الحقّ انتصر' …….. 'بعدا كمَّلت المشوار و كْتَمت بقلبي الأسرار ما سمحت لحالي تنهار و مشيت الدَّرب بحذَر …. ما سلِمْت من سكاكين كتار من غَدر و ظُلْم الْبَشَر و بحرقة حمِلت الأضرار عن اللي خاطري كَسَر …. همّي إحمي ولادي الصّغار من شرّ الدّنيي اللي انتشر و تغلغل بقلوب كتار عَمَصْلَحتهم و أنانيِّتهم فقَدو البصر' …. 'وَحدي و لَحالي تحَمّلت و من التّجارب تعلَّمت بِعَزم و صدق كمّلت لا إنكسرت و لا استسلمت ….. قْسيتْ و قَسِّتني الدّني بطَّلت إسأل شو بِني حالي متل حال كتار انوجَدوا بمسرح هالدّني …. قَدَرُن يأدّوا أدوار و لمّا السّتارة تنحني سنينُن رح تنحفِر عحجار ان كان فقير أو غَني …. عقَبرُن رح يِبكوا كتار يِتِّهموا الموت الغدَار و من بعدا بِكم نهار بيحتفلوا برقص و أشعار '….. بيتناسوا إنُّن بشر بيخافوا عتم القبر بيتباهوا مين الجبّار و ظُلمُن عنوانوا النّصر … و لو كان عحساب كتار آخر همُّن شو انكَسَر …. و كِلّ ما بتشرق شمس نهار بتخصُم يوم من السِّنة و بلحظة قضاء و قدر بتدقّ ساعة الصّفر '……. 'ما بعمري الوقت تناسَيت حتّى الأنا الفيِّي تحدّيت و لغيت كلمة يا ريت و واجهت الظلم بصبِر …. ما بِنكُر مرّات اهتزَيت و ياما ركعت و صَلَّيْت و بأقسى المواقف انحطّيت و منّا أخَدت العِبَر …… عن كِلّ الألم تعلّيت قَلبي يِحقُد ما خلّيْت بالكِتُب السّماويّة إحتميت تالحُب بقلبي انتصر بضلوعي إحمي حجار البيت أطلُب من ربّي العُمر تكَبِّر الكِرمالُن ضحّيت و من بعدي يكَمّلوا بفخِر إنِّي الإم الما انزلّيت و واجهت بإيمان و صبر ….. يتبع #خواطر_نادين_الراسي . . #خواطر_عن _بعض _المخاطر !!!

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on Jan 10, 2018 at 6:28pm PST

وتابعت "الراسي” قائلة: "بعدا كمَّلت المشوار و كْتَمت بقلبي الأسرار ما سمحت لحالي تنهار و مشيت الدَّرب بحذَر.. ما سلِمْت من سكاكين كتار من غَدر و ظُلْم الْبَشَر و بحرقة حمِلت الأضرار عن اللي خاطري كَسَر.. همّي إحمي ولادي الصّغار من شرّ الدّنيي اللي انتشر وتغلغل بقلوب كتار عَمَصْلَحتهم و أنانيِّتهم فقَدو البصر”، مضيفة: "وَحدي و لَحالي تحَمّلت و من التّجارب تعلَّمت بِعَزم و صدق كمّلت لا إنكسرت و لا استسلمت”.

واستكملت: ” قْسيتْ و قَسِّتني الدّني بطَّلت إسأل شو بِني حالي متل حال كتار انوجَدوا بمسرح هالدّني.. قَدَرُن يأدّوا أدوار و لمّا السّتارة تنحني سنينُن رح تنحفِر عحجار أن كان فقير أو غَني.. عقَبرُن رح يِبكوا كتار يِتِّهموا الموت الغدَار و من بعدا بِكم نهار بيحتفلوا برقص و أشعار ".. بيتناسوا إنُّن بشر بيخافوا عتم القبر بيتباهوا مين الجبّار و ظُلمُن عنوانوا النّصر.. و لو كان عحساب كتار آخر همُّن شو انكَسَر .. و كِلّ ما بتشرق شمس نهار بتخصُم يوم من السِّنة و بلحظة قضاء و قدر بتدقّ ساعة الصّفر”.

واختتمت: "ما بعمري الوقت تناسَيت حتّى الأنا الفيِّي تحدّيت و لغيت كلمة يا ريت و واجهت الظلم بصبِر.. ما بِنكُر مرّات اهتزَيت و ياما ركعت و صَلَّيْت و بأقسى المواقف انحطّيت و منّا أخَدت العِبَر.. عن كِلّ الألم تعلّيت قَلبي يِحقُد ما خلّيْت بالكِتُب السّماويّة إحتميت تالحُب بقلبي انتصر بضلوعي إحمي حجار البيت أطلُب من ربّي العُمر تكَبِّر الكِرمالُن ضحّيت و من بعدي يكَمّلوا بفخِر إنِّي الإم الما انزلّيت و واجهت بإيمان و صبر . يتبع #خواطر_نادين_الراسي . . #خواطر_عن _بعض _المخاطر !”.

يذكر أن الفنانة نادين الراسي كانت قد خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل «ورد جوري»، وشارك في بطولته رولا حمادة، وإدوارد الهاشم، ونجلاء الهاشم، وكارلا بطرس، وجابرييل يمين، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج سمير حبشي.