جفرا نيوز : أخبار الأردن | هكذا بدت حياة نادين الراسي مأساوية في أحدث خواطرها
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

هكذا بدت حياة نادين الراسي مأساوية في أحدث خواطرها


 




وروت "الراسي” قصتها على شكل خواطر، حيث قالت: "تِعبِت إيّامي و سنيني، يا رَبّي لوَين موَدّيني.. ما بَدّي إضعَف قوّيني ارحَمني من نهاية حزيني.. احمي قَلبي من أنيني ارحمني تعبت من الوجع.. أنا اللي فيني مكَفّيني سامحني خُلِص الدّمع.. عيوني من حقوقي حَرَموني بكّير الرّصيد انقطع.. من يوم اللي خلقت انجبلت بالحنّيّة و ما خلّيْت إذا موجوع لاقيت إِلَّا و عإيدو شدّيت بِعيونو الدّني حَلّيت و حملت معو الوجع”.

وأضافت: "هيك كبرت وتربّيت وبوجّ الدّني انحطّيت إرتكي من حيط لحيط تبيَوم قَلبي انشلع.. سقطوا عليّي حجار البيت والضّنا عن قَلبي انتزع.. حتّى إشتكي ما استرجيت و حمِّلُن همّ شو النَّفع.. بإيدي حالي ضمّيت و وعد عليّي حطّيت و لقلبي الرُّوح ردّيت يوم اللي الحقّ انتصر”.


تِعبِت إيّامي و سنيني، يا رَبّي لوَين موَدّيني … ما بَدّي إضعَف قوّيني ارحَمني من نهاية حزيني … احمي قَلبي من أنيني ارحمني تعبت من الوجع … أنا اللي فيني مكَفّيني سامحني خُلِص الدّمع … عيوني من حقوقي حَرَموني بكّير الرّصيد انقطع … 'من يوم اللي خلقت انجبلت بالحنّيّة و ما خلّيْت إذا موجوع لاقيت إِلَّا و عإيدو شدّيت بِعيونو الدّني حَلّيت و حملت معو الوجع …. هيك كبرت و تربّيت و بوجّ الدّني انحطّيت إرتكي من حيط لحيط تبيَوم قَلبي انشلع …. سقطوا عليّي حجار البيت والضّنا عن قَلبي انتزع …. حتّى إشتكي ما استرجيت و حمِّلُن همّ شو النَّفع …. بإيدي حالي ضمّيت و وعد عليّي حطّيت و لقلبي الرُّوح ردّيت يوم اللي الحقّ انتصر' …….. 'بعدا كمَّلت المشوار و كْتَمت بقلبي الأسرار ما سمحت لحالي تنهار و مشيت الدَّرب بحذَر …. ما سلِمْت من سكاكين كتار من غَدر و ظُلْم الْبَشَر و بحرقة حمِلت الأضرار عن اللي خاطري كَسَر …. همّي إحمي ولادي الصّغار من شرّ الدّنيي اللي انتشر و تغلغل بقلوب كتار عَمَصْلَحتهم و أنانيِّتهم فقَدو البصر' …. 'وَحدي و لَحالي تحَمّلت و من التّجارب تعلَّمت بِعَزم و صدق كمّلت لا إنكسرت و لا استسلمت ….. قْسيتْ و قَسِّتني الدّني بطَّلت إسأل شو بِني حالي متل حال كتار انوجَدوا بمسرح هالدّني …. قَدَرُن يأدّوا أدوار و لمّا السّتارة تنحني سنينُن رح تنحفِر عحجار ان كان فقير أو غَني …. عقَبرُن رح يِبكوا كتار يِتِّهموا الموت الغدَار و من بعدا بِكم نهار بيحتفلوا برقص و أشعار '….. بيتناسوا إنُّن بشر بيخافوا عتم القبر بيتباهوا مين الجبّار و ظُلمُن عنوانوا النّصر … و لو كان عحساب كتار آخر همُّن شو انكَسَر …. و كِلّ ما بتشرق شمس نهار بتخصُم يوم من السِّنة و بلحظة قضاء و قدر بتدقّ ساعة الصّفر '……. 'ما بعمري الوقت تناسَيت حتّى الأنا الفيِّي تحدّيت و لغيت كلمة يا ريت و واجهت الظلم بصبِر …. ما بِنكُر مرّات اهتزَيت و ياما ركعت و صَلَّيْت و بأقسى المواقف انحطّيت و منّا أخَدت العِبَر …… عن كِلّ الألم تعلّيت قَلبي يِحقُد ما خلّيْت بالكِتُب السّماويّة إحتميت تالحُب بقلبي انتصر بضلوعي إحمي حجار البيت أطلُب من ربّي العُمر تكَبِّر الكِرمالُن ضحّيت و من بعدي يكَمّلوا بفخِر إنِّي الإم الما انزلّيت و واجهت بإيمان و صبر ….. يتبع #خواطر_نادين_الراسي . . #خواطر_عن _بعض _المخاطر !!!

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on Jan 10, 2018 at 6:28pm PST

وتابعت "الراسي” قائلة: "بعدا كمَّلت المشوار و كْتَمت بقلبي الأسرار ما سمحت لحالي تنهار و مشيت الدَّرب بحذَر.. ما سلِمْت من سكاكين كتار من غَدر و ظُلْم الْبَشَر و بحرقة حمِلت الأضرار عن اللي خاطري كَسَر.. همّي إحمي ولادي الصّغار من شرّ الدّنيي اللي انتشر وتغلغل بقلوب كتار عَمَصْلَحتهم و أنانيِّتهم فقَدو البصر”، مضيفة: "وَحدي و لَحالي تحَمّلت و من التّجارب تعلَّمت بِعَزم و صدق كمّلت لا إنكسرت و لا استسلمت”.

واستكملت: ” قْسيتْ و قَسِّتني الدّني بطَّلت إسأل شو بِني حالي متل حال كتار انوجَدوا بمسرح هالدّني.. قَدَرُن يأدّوا أدوار و لمّا السّتارة تنحني سنينُن رح تنحفِر عحجار أن كان فقير أو غَني.. عقَبرُن رح يِبكوا كتار يِتِّهموا الموت الغدَار و من بعدا بِكم نهار بيحتفلوا برقص و أشعار ".. بيتناسوا إنُّن بشر بيخافوا عتم القبر بيتباهوا مين الجبّار و ظُلمُن عنوانوا النّصر.. و لو كان عحساب كتار آخر همُّن شو انكَسَر .. و كِلّ ما بتشرق شمس نهار بتخصُم يوم من السِّنة و بلحظة قضاء و قدر بتدقّ ساعة الصّفر”.

واختتمت: "ما بعمري الوقت تناسَيت حتّى الأنا الفيِّي تحدّيت و لغيت كلمة يا ريت و واجهت الظلم بصبِر.. ما بِنكُر مرّات اهتزَيت و ياما ركعت و صَلَّيْت و بأقسى المواقف انحطّيت و منّا أخَدت العِبَر.. عن كِلّ الألم تعلّيت قَلبي يِحقُد ما خلّيْت بالكِتُب السّماويّة إحتميت تالحُب بقلبي انتصر بضلوعي إحمي حجار البيت أطلُب من ربّي العُمر تكَبِّر الكِرمالُن ضحّيت و من بعدي يكَمّلوا بفخِر إنِّي الإم الما انزلّيت و واجهت بإيمان و صبر . يتبع #خواطر_نادين_الراسي . . #خواطر_عن _بعض _المخاطر !”.

يذكر أن الفنانة نادين الراسي كانت قد خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل «ورد جوري»، وشارك في بطولته رولا حمادة، وإدوارد الهاشم، ونجلاء الهاشم، وكارلا بطرس، وجابرييل يمين، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج سمير حبشي.