جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث

 جفرا نيوز - رد النائب خليل عطية على رئيس زعيم المعارضة بالكنيست إسحق هرتسوغ، إثر دعوته المملكة العربية السعودية بأن يكون لها دور في القدس.

وقال عطية "اسحق هرتسوغ رئيس المعارضة في الكنيست... هذا اليهودي الخبيث المستجلب الى فلسطين من وراء البحار واوكار الشيطان من الكونتونات في أوروبا ومن مختلف أصقاع الارض يدعو إلى أن يكون للشقيقة السعودية دور في القدس فدعوته الخبيثة هذه هي ليست حبا في السعودية وحرصا على القدس التي يدنسها هذا وقومه ويعيثون فيها الفساد ويغتصبونها وإنما يريد أن يوقع العداوة والبغضاء والفتنة بين الاخوة والأشقاء".

وأضاف عطية "يا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك وارحل من ارضنا من فلسطيننا من قدسنا فمن نصبك موزعا للادوار بين الاخوة والأشقاء فما تدخل قومك في ما لا يعنيهم الا وافسدوه فما هذه الوقاحة والحقارة وهذا الخبث الشيطاني فرسالة قومك هي رسالة الشيطان والفساد في الأرض فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك انت وقومك وارحلوا من قدسنا وفلسطيننا اخرجوا من ارضنا من هوائنا من مائنا عودوا من حيث جاءت بكم البواخر فالقتكم على شواطئنا فاغرقتم ارضنا الهادئة والوادعة الجميلة بالدم وزرعتم فيها سرطاناتكم مغتصباتكم التي شوهت فلسطيننا الحبيبة المباركة فاعلم أيها اليهودي الخبيث بأن كل ذرة تراب بفلسطين لنا ولا بد من عكا والقدس مهما طال الزمن وكيانكم الى زوال".