الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-01-11 | 09:05 pm

عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث

عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث

 جفرا نيوز - رد النائب خليل عطية على رئيس زعيم المعارضة بالكنيست إسحق هرتسوغ، إثر دعوته المملكة العربية السعودية بأن يكون لها دور في القدس.

وقال عطية "اسحق هرتسوغ رئيس المعارضة في الكنيست... هذا اليهودي الخبيث المستجلب الى فلسطين من وراء البحار واوكار الشيطان من الكونتونات في أوروبا ومن مختلف أصقاع الارض يدعو إلى أن يكون للشقيقة السعودية دور في القدس فدعوته الخبيثة هذه هي ليست حبا في السعودية وحرصا على القدس التي يدنسها هذا وقومه ويعيثون فيها الفساد ويغتصبونها وإنما يريد أن يوقع العداوة والبغضاء والفتنة بين الاخوة والأشقاء".

وأضاف عطية "يا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك وارحل من ارضنا من فلسطيننا من قدسنا فمن نصبك موزعا للادوار بين الاخوة والأشقاء فما تدخل قومك في ما لا يعنيهم الا وافسدوه فما هذه الوقاحة والحقارة وهذا الخبث الشيطاني فرسالة قومك هي رسالة الشيطان والفساد في الأرض فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك انت وقومك وارحلوا من قدسنا وفلسطيننا اخرجوا من ارضنا من هوائنا من مائنا عودوا من حيث جاءت بكم البواخر فالقتكم على شواطئنا فاغرقتم ارضنا الهادئة والوادعة الجميلة بالدم وزرعتم فيها سرطاناتكم مغتصباتكم التي شوهت فلسطيننا الحبيبة المباركة فاعلم أيها اليهودي الخبيث بأن كل ذرة تراب بفلسطين لنا ولا بد من عكا والقدس مهما طال الزمن وكيانكم الى زوال".