جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

عطية يردّ على رئيس المعارضة بالكنيست: اكفنا شرك أيها الخبيث

 جفرا نيوز - رد النائب خليل عطية على رئيس زعيم المعارضة بالكنيست إسحق هرتسوغ، إثر دعوته المملكة العربية السعودية بأن يكون لها دور في القدس.

وقال عطية "اسحق هرتسوغ رئيس المعارضة في الكنيست... هذا اليهودي الخبيث المستجلب الى فلسطين من وراء البحار واوكار الشيطان من الكونتونات في أوروبا ومن مختلف أصقاع الارض يدعو إلى أن يكون للشقيقة السعودية دور في القدس فدعوته الخبيثة هذه هي ليست حبا في السعودية وحرصا على القدس التي يدنسها هذا وقومه ويعيثون فيها الفساد ويغتصبونها وإنما يريد أن يوقع العداوة والبغضاء والفتنة بين الاخوة والأشقاء".

وأضاف عطية "يا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك وارحل من ارضنا من فلسطيننا من قدسنا فمن نصبك موزعا للادوار بين الاخوة والأشقاء فما تدخل قومك في ما لا يعنيهم الا وافسدوه فما هذه الوقاحة والحقارة وهذا الخبث الشيطاني فرسالة قومك هي رسالة الشيطان والفساد في الأرض فيا أيها اليهودي الخبيث اكفنا شرك انت وقومك وارحلوا من قدسنا وفلسطيننا اخرجوا من ارضنا من هوائنا من مائنا عودوا من حيث جاءت بكم البواخر فالقتكم على شواطئنا فاغرقتم ارضنا الهادئة والوادعة الجميلة بالدم وزرعتم فيها سرطاناتكم مغتصباتكم التي شوهت فلسطيننا الحبيبة المباركة فاعلم أيها اليهودي الخبيث بأن كل ذرة تراب بفلسطين لنا ولا بد من عكا والقدس مهما طال الزمن وكيانكم الى زوال".