جفرا نيوز : أخبار الأردن | عامين على إنشاء معرض ايليت براند التابع لمصانع المطلق للصناعات الخشبية والالمنيوم - صور
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

عامين على إنشاء معرض ايليت براند التابع لمصانع المطلق للصناعات الخشبية والالمنيوم - صور

جفرا نيوز - 
بمناسبة مرور عامين على إنشاء معرض ايليت براند التابع لمصانع المطلق للصناعات الخشبية والالمنيوم في الرمثا جرى احتفال في موقع المعرض لمصانع المطلق احتفالا بهذه المناسبة التي حضرها نخبة من الاقتصاديين والصناعيين وأرباب التجارة في اربد والرمثا. 
واطلع الحاضرون على نماذج من الصناعات الخشبية والالمنيوم واثنوا على مستوى هذه الصناعات. و
من جانب آخر تداول الحاضرون حول أنسب الطرق لمساهمة القطاع الخاص في النمو الاقتصادي وإيجاد الوظائف للاردنيين. وركز الحاضرون على أهمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الإرتقاء بالصناعات والأعمال التجارية.