جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة إلكترونية من التعليم العالي لجميع مرشحي رئاسة الجامعات - تفاصيل
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

رسالة إلكترونية من التعليم العالي لجميع مرشحي رئاسة الجامعات - تفاصيل

جفرا نيوز - اعلن الدكتور محي الدين توق مقرر اللجنة المكلّفة من قبل مجلس التعليم العالي باختيار وترشيح رؤساء جامعات اليرموك، والعلوم والتكنولوجيا الاردنية، والحسين بن طلال ان اللجنة قررت "توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة إحدى الجامعات الثلاثة تطلب منهم تعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية "، نظراً لما لاحظته اللجنة خلال درستها الاولية للسير الذاتية للمرشحين من تباينٍ شديد في تنظيم وتبويب السير الذاتية، الامر الذي يَحُول دون إجراء مقارنات دقيقه منصفة وعادلة، وبين الدكتور توق أن هذا الاجراء جاء تسهيلاً  لعمل اللجنة لإنجاز مهمتها بدقة متناهية وبأقصر وقتٍ ممكن، كما أكد توق ان النسخة الاصلية من السيرة الذاتية التي قدمت ستبقى مرجعاً رئيساً لها تعود اليه في كل ما لم يرد في النموذج.
وشدد مقرر اللجنة على ضرورة ارسال نسختين من نموذج البيانات الأساسية المطلوبة وفق التالي:
نسخة اولى على شكل ملف (Word Document)، ونسخة ثانية على شكل ملف (PDF) بإحدى اللغتين (العربية أو الانجليزية)، على أن يرسل النموذج معبأ حسب الاصول على البريد الالكتروني التالي: