جفرا نيوز : أخبار الأردن | معالي الوزير وشرطي السير ..
شريط الأخبار
(1700) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة
عاجل
 

معالي الوزير وشرطي السير ..


جفرا نيوز-كتب:فارس حباشنة
- على دوار المدينة الرياضية ظهر اليوم لم أصدق أن وزيرا واقف بازمة السير الخانقة ينتظر فرجا من شرطي السير بفك عقدة الانتظار , طبعا أصابتني دهشة غامرة و أنا أشاهد مركبة الوزير الفارهة من نوع لاند كروز وافقة كحال بقية المواطنيين 'الغلابة .

ولكن الدهشة لم تستمر طويلا ، ولربما هي مشاعر متوقعة ، فمركبة الوزير خطفت لحظة الانتظار ، وسارعت دون سابق اشارة أو توجيه من شرطي المرور الى عبور الدوار ، مخلفا ورائه رتل من المركبات تنتظر الفرج من شرطي السير .

كنت أتوقع أن يقدم الوزير على هذه الخطوة ، فثقتي بالوزراء عالية ولا حدود لها ، وأعرف كم يحترمون تطبيق القانون بعدالة ومساواة و حكمة ؟ وكم هم حريصون على بث صور في المجال العام مثالية عن سلطة العدل والمساواة ؟

اكملت يومي و أنا اضحك ، ماذا لو أن الوزير انتظر بصبر كبقية الناس ؟ تخلل ضحكي المتواصل فاصل من الهمهمات عن حكايا سوداء ومرعبة و اعرفها جيدا عن هذا الوزير و آخرين . ولربما هذا أكثر ما ألمني أنا اضحك اليوم .

لست حامل لنوايا سئية للحكومة ، و لكن كم كنت أتمنى لو أن الوزير صبر كبقية الاردنيين التعساء والمغلوب على أمرهم في طواعية رجل السير . ولكن يبدو أن النوايا السئية هي التي تطاردنا ولها نصيب وفير من يومياتنا ، والسبب و الله عليم أننا لا نرى غير الويلات والمصائب .

فارس حباشنة