جفرا نيوز : أخبار الأردن | معالي الوزير وشرطي السير ..
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

معالي الوزير وشرطي السير ..


جفرا نيوز-كتب:فارس حباشنة
- على دوار المدينة الرياضية ظهر اليوم لم أصدق أن وزيرا واقف بازمة السير الخانقة ينتظر فرجا من شرطي السير بفك عقدة الانتظار , طبعا أصابتني دهشة غامرة و أنا أشاهد مركبة الوزير الفارهة من نوع لاند كروز وافقة كحال بقية المواطنيين 'الغلابة .

ولكن الدهشة لم تستمر طويلا ، ولربما هي مشاعر متوقعة ، فمركبة الوزير خطفت لحظة الانتظار ، وسارعت دون سابق اشارة أو توجيه من شرطي المرور الى عبور الدوار ، مخلفا ورائه رتل من المركبات تنتظر الفرج من شرطي السير .

كنت أتوقع أن يقدم الوزير على هذه الخطوة ، فثقتي بالوزراء عالية ولا حدود لها ، وأعرف كم يحترمون تطبيق القانون بعدالة ومساواة و حكمة ؟ وكم هم حريصون على بث صور في المجال العام مثالية عن سلطة العدل والمساواة ؟

اكملت يومي و أنا اضحك ، ماذا لو أن الوزير انتظر بصبر كبقية الناس ؟ تخلل ضحكي المتواصل فاصل من الهمهمات عن حكايا سوداء ومرعبة و اعرفها جيدا عن هذا الوزير و آخرين . ولربما هذا أكثر ما ألمني أنا اضحك اليوم .

لست حامل لنوايا سئية للحكومة ، و لكن كم كنت أتمنى لو أن الوزير صبر كبقية الاردنيين التعساء والمغلوب على أمرهم في طواعية رجل السير . ولكن يبدو أن النوايا السئية هي التي تطاردنا ولها نصيب وفير من يومياتنا ، والسبب و الله عليم أننا لا نرى غير الويلات والمصائب .

فارس حباشنة