شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

معالي الوزير وشرطي السير ..


جفرا نيوز-كتب:فارس حباشنة
- على دوار المدينة الرياضية ظهر اليوم لم أصدق أن وزيرا واقف بازمة السير الخانقة ينتظر فرجا من شرطي السير بفك عقدة الانتظار , طبعا أصابتني دهشة غامرة و أنا أشاهد مركبة الوزير الفارهة من نوع لاند كروز وافقة كحال بقية المواطنيين 'الغلابة .

ولكن الدهشة لم تستمر طويلا ، ولربما هي مشاعر متوقعة ، فمركبة الوزير خطفت لحظة الانتظار ، وسارعت دون سابق اشارة أو توجيه من شرطي المرور الى عبور الدوار ، مخلفا ورائه رتل من المركبات تنتظر الفرج من شرطي السير .

كنت أتوقع أن يقدم الوزير على هذه الخطوة ، فثقتي بالوزراء عالية ولا حدود لها ، وأعرف كم يحترمون تطبيق القانون بعدالة ومساواة و حكمة ؟ وكم هم حريصون على بث صور في المجال العام مثالية عن سلطة العدل والمساواة ؟

اكملت يومي و أنا اضحك ، ماذا لو أن الوزير انتظر بصبر كبقية الناس ؟ تخلل ضحكي المتواصل فاصل من الهمهمات عن حكايا سوداء ومرعبة و اعرفها جيدا عن هذا الوزير و آخرين . ولربما هذا أكثر ما ألمني أنا اضحك اليوم .

لست حامل لنوايا سئية للحكومة ، و لكن كم كنت أتمنى لو أن الوزير صبر كبقية الاردنيين التعساء والمغلوب على أمرهم في طواعية رجل السير . ولكن يبدو أن النوايا السئية هي التي تطاردنا ولها نصيب وفير من يومياتنا ، والسبب و الله عليم أننا لا نرى غير الويلات والمصائب .

فارس حباشنة