جفرا نيوز : أخبار الأردن | معالي الوزير وشرطي السير ..
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

معالي الوزير وشرطي السير ..


جفرا نيوز-كتب:فارس حباشنة
- على دوار المدينة الرياضية ظهر اليوم لم أصدق أن وزيرا واقف بازمة السير الخانقة ينتظر فرجا من شرطي السير بفك عقدة الانتظار , طبعا أصابتني دهشة غامرة و أنا أشاهد مركبة الوزير الفارهة من نوع لاند كروز وافقة كحال بقية المواطنيين 'الغلابة .

ولكن الدهشة لم تستمر طويلا ، ولربما هي مشاعر متوقعة ، فمركبة الوزير خطفت لحظة الانتظار ، وسارعت دون سابق اشارة أو توجيه من شرطي المرور الى عبور الدوار ، مخلفا ورائه رتل من المركبات تنتظر الفرج من شرطي السير .

كنت أتوقع أن يقدم الوزير على هذه الخطوة ، فثقتي بالوزراء عالية ولا حدود لها ، وأعرف كم يحترمون تطبيق القانون بعدالة ومساواة و حكمة ؟ وكم هم حريصون على بث صور في المجال العام مثالية عن سلطة العدل والمساواة ؟

اكملت يومي و أنا اضحك ، ماذا لو أن الوزير انتظر بصبر كبقية الناس ؟ تخلل ضحكي المتواصل فاصل من الهمهمات عن حكايا سوداء ومرعبة و اعرفها جيدا عن هذا الوزير و آخرين . ولربما هذا أكثر ما ألمني أنا اضحك اليوم .

لست حامل لنوايا سئية للحكومة ، و لكن كم كنت أتمنى لو أن الوزير صبر كبقية الاردنيين التعساء والمغلوب على أمرهم في طواعية رجل السير . ولكن يبدو أن النوايا السئية هي التي تطاردنا ولها نصيب وفير من يومياتنا ، والسبب و الله عليم أننا لا نرى غير الويلات والمصائب .

فارس حباشنة