جفرا نيوز : أخبار الأردن | استرالي يستقيل من وظيفته ليسافر مع قطته ...والسبب !؟
شريط الأخبار
ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي
 

استرالي يستقيل من وظيفته ليسافر مع قطته ...والسبب !؟


سئم الشاب الاسترالي ريتشارد العمل فى إحدى الشركات الكبيرة ب​أستراليا​ وقرر الذهاب في رحلة بأقاليم أستراليا مستخدما ​شاحنة​ تخييم، بعدما لاحظ أن "نفسيته سيئة".



وعن رحلته أشار ريتشارد الى "انني بعت منزلي وكل ماعندى من ممتلكات، واستقلت من وظيفتي حتى أستطيع أن اقوم برحلة العمر، ولكن شيئا واحدا لم استطيع أن اقول له وداعا هو القط الصغير ويلو لذلك قررت أن اخذه معي".

وأفاد موقع "eagle head line" أن "ريتشارد وويلو تربطهما علاقة خاصة وقوية جدا، والتي تعرف عليها من خلال أحد صديقاته والتي تبنتها من مأوى في هوبارت، ولكنها لم تستطع تربيتها مما اضطر ريتشارد لرعايتها بدلا من صديقته".

وعن رحلته مع القط ويلو والتي استغرقت خمس سنوات، لفت ريتشارد الى أن "بعض الاشخاص قد يستغربون أن أكون مسافرا بصحبة قط، ولكنه يؤكد أن ويلو صديق جيد جدا خلال رحلته، وتقاسموا العديد من المرح والمغامرات حول العالم".

وأشار ريتشارد الى أنه "وجد الإستقرار في حياة السفر وقضاء الوقت بصحبة قطه وسط الغابات والشواطىء "، مشدداً على "أنني فخور جدا برحلتي مع هذا القط، حيث سافرنا لمسافة 50 الف كيلومتر سويا".