شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

استرالي يستقيل من وظيفته ليسافر مع قطته ...والسبب !؟


سئم الشاب الاسترالي ريتشارد العمل فى إحدى الشركات الكبيرة ب​أستراليا​ وقرر الذهاب في رحلة بأقاليم أستراليا مستخدما ​شاحنة​ تخييم، بعدما لاحظ أن "نفسيته سيئة".



وعن رحلته أشار ريتشارد الى "انني بعت منزلي وكل ماعندى من ممتلكات، واستقلت من وظيفتي حتى أستطيع أن اقوم برحلة العمر، ولكن شيئا واحدا لم استطيع أن اقول له وداعا هو القط الصغير ويلو لذلك قررت أن اخذه معي".

وأفاد موقع "eagle head line" أن "ريتشارد وويلو تربطهما علاقة خاصة وقوية جدا، والتي تعرف عليها من خلال أحد صديقاته والتي تبنتها من مأوى في هوبارت، ولكنها لم تستطع تربيتها مما اضطر ريتشارد لرعايتها بدلا من صديقته".

وعن رحلته مع القط ويلو والتي استغرقت خمس سنوات، لفت ريتشارد الى أن "بعض الاشخاص قد يستغربون أن أكون مسافرا بصحبة قط، ولكنه يؤكد أن ويلو صديق جيد جدا خلال رحلته، وتقاسموا العديد من المرح والمغامرات حول العالم".

وأشار ريتشارد الى أنه "وجد الإستقرار في حياة السفر وقضاء الوقت بصحبة قطه وسط الغابات والشواطىء "، مشدداً على "أنني فخور جدا برحلتي مع هذا القط، حيث سافرنا لمسافة 50 الف كيلومتر سويا".