شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

مصرية تطالب بخلع زوجها بعد ما تسببت خفة دمه بشلل أمه!

رفعت زوجة مصرية ضاقت ذرعا بمقالب زوجها، دعوى بالخلع مبررة طلبها للقاضي، بأن زوجها يهوى المقالب المرعبة وتسبب آخر مقالبه بشل أمه.


وقالت شيماء البالغة من العمر 31 عاما (مشتكية من زوجها محمود، البالغ من العمر 33 عاما) للقاضي: "زوجي يهوى المقالب المرعبة ويمزح بها، ووصل به الأمر إلى أن تسبب بشلل لأمه".

 
من جانبها ذكرت وسائل إعلام أخرى، أن "محمود اعتاد أن يدبر المقالب لأسرته، وكان من بين تلك المقالب، مقلب أعده لأسرته يوم ولادة طفله عدنان البالغ من العمر 3 سنوات، فقد وضع مكياجا للطفل جعله يبدو كما لو كان مقتولا".
 
وأشارت وسائل الإعلام إلى أن "والدة محمود أصيبت بصدمة كبيرة عندما شاهدت حفيدها بهذا الشكل، وظنت أنه قتل بالفعل، فدخلت في غيبوبة كانت سببا في إصابتها بشلل نصفي، الأمر الذي دفع شيماء للحديث مع زوجها حول مقالبه وحول ضرورة توقفه عن القيام بها وخاصة بعدما حدث لوالدته".
 
وأضافت شيماء: "زوجي أخد يبرر لي قيامه بتلك المقالب، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما حدث لوالدته لا دخل له به"، الأمر الذي جعلها ترى أنه لا يعلم مدى خطورة ما يقوم به ولذا قررت إنهاء زواجها منه.
 
وأكدت وسائل الإعلام أن "الزوجة شيماء غادرت منزل زوجها وذهبت إلى منزل والدها وروت له ما حدث، وطلبت الطلاق من زوجها وهو ابن عمها، إلا أنه رفض تطليقها وطلب منها العودة إلى المنزل ورعاية طفلهما، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضده".