جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديمبلي يثير المخاوف حول تجدد إصابته
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

ديمبلي يثير المخاوف حول تجدد إصابته

أثار عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، المخاوف حول تجدد إصابته، اليوم الخميس، عقب الانتصار (5-0) على سيلتا فيجو، في إياب ثمن نهائي كأس الملك، على ملعب كامب نو، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة "آس" إن اللاعب الشاب، توجه مباشرةً إلى غرفة تغيير الملابس، بعد نهاية اللقاء، ويده على العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، التي أصيب فيها من قبل، وعلى وجهه علامات القلق؛ ما يوحي بأنه يعاني من إصابة جديدة.

لكن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، قلل من شأن هذه التكهنات، حيث قال، في تصريحات صحفية، بعد المباراة: "لا أعتقد أن الأمر مهم".

ومن جهة أخرى، قال فالفيردي إن المدافع، جيرارد بيكيه، "يعاني بعض المشكلات، لكنها غير مهمة أيضًا".