جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديمبلي يثير المخاوف حول تجدد إصابته
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

ديمبلي يثير المخاوف حول تجدد إصابته

أثار عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، المخاوف حول تجدد إصابته، اليوم الخميس، عقب الانتصار (5-0) على سيلتا فيجو، في إياب ثمن نهائي كأس الملك، على ملعب كامب نو، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة "آس" إن اللاعب الشاب، توجه مباشرةً إلى غرفة تغيير الملابس، بعد نهاية اللقاء، ويده على العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، التي أصيب فيها من قبل، وعلى وجهه علامات القلق؛ ما يوحي بأنه يعاني من إصابة جديدة.

لكن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، قلل من شأن هذه التكهنات، حيث قال، في تصريحات صحفية، بعد المباراة: "لا أعتقد أن الأمر مهم".

ومن جهة أخرى، قال فالفيردي إن المدافع، جيرارد بيكيه، "يعاني بعض المشكلات، لكنها غير مهمة أيضًا".