شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

ديمبلي يثير المخاوف حول تجدد إصابته

أثار عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، المخاوف حول تجدد إصابته، اليوم الخميس، عقب الانتصار (5-0) على سيلتا فيجو، في إياب ثمن نهائي كأس الملك، على ملعب كامب نو، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وقالت صحيفة "آس" إن اللاعب الشاب، توجه مباشرةً إلى غرفة تغيير الملابس، بعد نهاية اللقاء، ويده على العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، التي أصيب فيها من قبل، وعلى وجهه علامات القلق؛ ما يوحي بأنه يعاني من إصابة جديدة.

لكن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، قلل من شأن هذه التكهنات، حيث قال، في تصريحات صحفية، بعد المباراة: "لا أعتقد أن الأمر مهم".

ومن جهة أخرى، قال فالفيردي إن المدافع، جيرارد بيكيه، "يعاني بعض المشكلات، لكنها غير مهمة أيضًا".