جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابتسام تسكت تكشف حقيقة ارتباطها بسعد لمجرد
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

ابتسام تسكت تكشف حقيقة ارتباطها بسعد لمجرد

 للمرة الأولى، ردّت الفنانة المغربية ابتسام تسكت على شائعة ارتباطها بالفنان سعد لمجرد.

وقالت ابتسام في حوار أجرته معها مجلة 'لالة فاطمة' التي ظهرت على غلافها، إنها فوجئت بتلك الشائعة، لافتة إلى أنها انطلقت بسبب حضورها إحدى المناسبات برفقة النجم.

وأشارت إلى عدم صحة خبر خطوبتهما، مضيفة أنها تعتبره صديقاً مقرباً وتحمل له كل الاحترام والتقدير. ولفتت إلى أن لمجرد يبادلها المشاعر نفسها.

يذكر أن النجمة تضامنت مع لمجرد خلال سجنه بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية. ونشرت عبر صفحتها على 'انستغرام' صورة له وعلقت: 'سعد أخلاقك وتربيتك تشهد عليك وكيفما تبغي الخير للغير وماتحسدش، ربي عمرو غدي ما يخيبك والرضا الوالدين غدي يوقف معاك'.