جفرا نيوز : أخبار الأردن | حليمة بولند تنشر صورة لابنتها... نسخة عنها
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

حليمة بولند تنشر صورة لابنتها... نسخة عنها

نشرت الإعلامية حليمة بولند صورة تجمعها بابنتها، وعلّقت عليها: "ما شاء الله.. الله يحفظك يا نور عيني".

وتحرص حليمة بولند، على إبعاد ابنتيها عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنها دائمة الظهور عليها.

وكانت حليمة بولند قد أطلت أخيرًا في مقابلة وأعلنت أنها متزوجة عندما سئلت عن وضعها الاجتماعي، ولكن من دون أن تذكر اسم زوجها، كما أحضرت معها في تلك المقابلة مجموعة مجلات وصورها تتصدر أغلفتها، لتأكيد أنها لم تخضع لعمليات التجميل كما قالت خلال المقابلة.

وربما حرصت حليمة على نشر صورة ابنتها، للتأكيد على الشبه الكبير بينهما، ولكي تبثت مرة أخرى أنها لم تتغير وملامحها لم تخضع لأيّ جراحة تجميلية.

يشار إلى أنّ حليمة بولند هي أم لابنتين من زواجها الأول هما ماريا وكاميليا.

وكانت المذيعة الإماراتية فيروز المرزوقي قد كشفت في وقت سابق، أنّ حليمة بولند تزوجت من شخصية خليجية تشغل منصبًا رفيعًا لكن من دون أن تكشف عن اسمه، كما أكدت المرزوقي أيضًا أنّ هذه الشخصية قد تكون أميرًا أو وزيرًا أو سفيرًا، علمًا أنّ حليمة بولند كانت قد أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما حضرت بفستان زفاف أبيض إلى حفل زواج الإعلامية العنود الحربي.