شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

حليمة بولند تنشر صورة لابنتها... نسخة عنها

نشرت الإعلامية حليمة بولند صورة تجمعها بابنتها، وعلّقت عليها: "ما شاء الله.. الله يحفظك يا نور عيني".

وتحرص حليمة بولند، على إبعاد ابنتيها عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنها دائمة الظهور عليها.

وكانت حليمة بولند قد أطلت أخيرًا في مقابلة وأعلنت أنها متزوجة عندما سئلت عن وضعها الاجتماعي، ولكن من دون أن تذكر اسم زوجها، كما أحضرت معها في تلك المقابلة مجموعة مجلات وصورها تتصدر أغلفتها، لتأكيد أنها لم تخضع لعمليات التجميل كما قالت خلال المقابلة.

وربما حرصت حليمة على نشر صورة ابنتها، للتأكيد على الشبه الكبير بينهما، ولكي تبثت مرة أخرى أنها لم تتغير وملامحها لم تخضع لأيّ جراحة تجميلية.

يشار إلى أنّ حليمة بولند هي أم لابنتين من زواجها الأول هما ماريا وكاميليا.

وكانت المذيعة الإماراتية فيروز المرزوقي قد كشفت في وقت سابق، أنّ حليمة بولند تزوجت من شخصية خليجية تشغل منصبًا رفيعًا لكن من دون أن تكشف عن اسمه، كما أكدت المرزوقي أيضًا أنّ هذه الشخصية قد تكون أميرًا أو وزيرًا أو سفيرًا، علمًا أنّ حليمة بولند كانت قد أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما حضرت بفستان زفاف أبيض إلى حفل زواج الإعلامية العنود الحربي.