الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-01-12 | 03:11 am

حليمة بولند تنشر صورة لابنتها... نسخة عنها

حليمة بولند تنشر صورة لابنتها... نسخة عنها

نشرت الإعلامية حليمة بولند صورة تجمعها بابنتها، وعلّقت عليها: "ما شاء الله.. الله يحفظك يا نور عيني".

وتحرص حليمة بولند، على إبعاد ابنتيها عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أنها دائمة الظهور عليها.

وكانت حليمة بولند قد أطلت أخيرًا في مقابلة وأعلنت أنها متزوجة عندما سئلت عن وضعها الاجتماعي، ولكن من دون أن تذكر اسم زوجها، كما أحضرت معها في تلك المقابلة مجموعة مجلات وصورها تتصدر أغلفتها، لتأكيد أنها لم تخضع لعمليات التجميل كما قالت خلال المقابلة.

وربما حرصت حليمة على نشر صورة ابنتها، للتأكيد على الشبه الكبير بينهما، ولكي تبثت مرة أخرى أنها لم تتغير وملامحها لم تخضع لأيّ جراحة تجميلية.

يشار إلى أنّ حليمة بولند هي أم لابنتين من زواجها الأول هما ماريا وكاميليا.

وكانت المذيعة الإماراتية فيروز المرزوقي قد كشفت في وقت سابق، أنّ حليمة بولند تزوجت من شخصية خليجية تشغل منصبًا رفيعًا لكن من دون أن تكشف عن اسمه، كما أكدت المرزوقي أيضًا أنّ هذه الشخصية قد تكون أميرًا أو وزيرًا أو سفيرًا، علمًا أنّ حليمة بولند كانت قد أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما حضرت بفستان زفاف أبيض إلى حفل زواج الإعلامية العنود الحربي.