المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2018-01-12 | 12:28 pm

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

جفرا نيوز- قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة: إن قوات الاحتلال 'الإسرائيلي' رفعت حالة التأهب، استعدادا لاندلاع مواجهات، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، بجمعة الغضب السادسة؛ رفضًا لإعلان واشنطن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت القناة السابعة العبرية، في تقرير لها، إن الجيش 'الإسرائيلي'، رفع حالة التأهب، تخوفا من تصعيد حدة المواجهات في مناطق التماس، بعد صلاة الجمعة.

يأتي ذلك، في وقت دعت فيه القوى الوطنية والإسلامية، إلى مسيرات ومواجهات في نقاط التماس مع قوات الاحتلال، ضمن حالة التصعيد الشعبي رفضًا لإعلان واشنطن.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السادس من ديسمبر/ كانون أول الماضي، القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده في 'تل أبيب' إليها، متحديًا الرفض الفلسطيني والإدانة العربية والدولية.

ومنذ الإعلان تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، مواجهات بشكل شبه يومي، مع قوات الاحتلال، تتصاعد أيام الجمعة، أسفرت عن استشهاد 19 مواطنًا، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.