شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

جفرا نيوز- قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة: إن قوات الاحتلال 'الإسرائيلي' رفعت حالة التأهب، استعدادا لاندلاع مواجهات، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، بجمعة الغضب السادسة؛ رفضًا لإعلان واشنطن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت القناة السابعة العبرية، في تقرير لها، إن الجيش 'الإسرائيلي'، رفع حالة التأهب، تخوفا من تصعيد حدة المواجهات في مناطق التماس، بعد صلاة الجمعة.

يأتي ذلك، في وقت دعت فيه القوى الوطنية والإسلامية، إلى مسيرات ومواجهات في نقاط التماس مع قوات الاحتلال، ضمن حالة التصعيد الشعبي رفضًا لإعلان واشنطن.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السادس من ديسمبر/ كانون أول الماضي، القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده في 'تل أبيب' إليها، متحديًا الرفض الفلسطيني والإدانة العربية والدولية.

ومنذ الإعلان تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، مواجهات بشكل شبه يومي، مع قوات الاحتلال، تتصاعد أيام الجمعة، أسفرت عن استشهاد 19 مواطنًا، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.