الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء التربية النيابية تجتمع بطلبة البلقاء التطبيقية ورئاستها لاحتواء الاحتجاجات فيها الملك يستقبل كتلة وطن النيابية الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-01-12 | 12:32 pm

75 دينارًا رسم إصدار الجواز المستعجل

75 دينارًا رسم إصدار الجواز المستعجل

75  جفرا نيوز - كشف مصدر حكومي عن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تقاضي مبلغ (25) دينارا اضافة على رسوم جواز السفر البالغة (50) دينارا، كرسم إضافي اختياري مقابل خدمة إصدار جوازات سفر مستعجلة.
وبحسب المصدر في تصريح لصحيفة "الدستور" فإن هذه الخدمة ستقتصر خلال الفترة الحالية على مكتب دائرة الأحوال المدنية في طبربور «المركز» وفي المطار، ليصار للتوسع بها مستقبلا لتشمل كافة مكاتب الدائرة.
ولفت المصدر ذاته إلى أن دائرة الأحوال المدنية والجوازات أطلقت خدمة اصدار جوازات سفر مستعجلة خلال مدة تقل عن نصف ساعة مقابل رسم اضافي 25 دينارا، اضافة الى رسوم الاصدار البالغة (50) دينارا، ليصل رسم المستعجل الى (75) دينارا.
وبين المصدر أن هذه الخدمة مقتصرة على اصدار جوازات السفر فقط، ولن تشمل الوثائق المدنية الأخرى التي تصدر عن دائرة الأحوال المدنية والجوازات.إ
لى ذلك، استحدثت دائرة الأحوال المدنية والجوازات مكتبا خاصا لإصدار الجوازات المستعجلة بالدائرة الرئيسية في طبربور، حيث ستنحصر خدماته باصدار الجوازات المستعجلة.