جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية تشارك هيئة الإغاثة الإسلامية توزيع مليون و755 الف دينار للأيتام في الأردن
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

السفارة السعودية تشارك هيئة الإغاثة الإسلامية توزيع مليون و755 الف دينار للأيتام في الأردن


جفرا نيوز- 
بإشراف سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن سلمت  هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي اليوم، كفالات بقيمة إجمالية وصلت "1,755,3350" ديناراً أردنياً، لما يقارب 10426 يتيماً من مختلف المحافظات الأردنية، في مركز أيتام النصر التابع لمكتب الهيئة في العاصمة عمان.
وبالانابه عن سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية
شارك نائب رئيس البعثه الأستاذ/ محمد العتيق بتوزيع كفالات الأيتام، بحضور عدد من مسؤولي هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وبإشراف إدارة التنمية الاجتماعية الأردنية.
وأوضح العتيق أن اهتمام السفارة بتوزيع كفالات الأيتام في الأردن، جاءت إنفاذًا لتوجيهات سمو سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير/ خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، الذي يؤكد دائما أن المملكة العربية السعودية لا تألو جهداً لتقديم المساعدات للأشقاء الأردنيين، وأن المساعدات التي يتم تقديمها للأطفال الأيتام الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام هي واجب على كل مسلم، وهي ثمرة المبادئ التي تسير عليها المملكة العربية السعودية تطبيقاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وتأتي هذه المساعدات استشعاراً بالأعباء التي يتكبدها الشعب الأردني وسط الأزمات المتلاحقة التي يمر بها الوطن العربي.
الجدير بالذكر أن هذه الكفالات هي من ضمن مبادرات المساعدات المستمرة التي يقدمها الشعب السعودي لأشقائه في الأردن، حيث تعمل رابطة العالم الإسلامي منذ أكثر من 20 عاماً على ايصال تلك المساعدات لمستحقيها، ولديها حالياً العديد من الأنشطة الخاصة بكفالة الأيتام، وتقديم العناية اللازمة لهم صحياً وتعليمياً واجتماعياً من خلال 10 مراكز منتشرة في مختلف أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية.