جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفارة السعودية تشارك هيئة الإغاثة الإسلامية توزيع مليون و755 الف دينار للأيتام في الأردن
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

السفارة السعودية تشارك هيئة الإغاثة الإسلامية توزيع مليون و755 الف دينار للأيتام في الأردن


جفرا نيوز- 
بإشراف سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن سلمت  هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الإسلامي اليوم، كفالات بقيمة إجمالية وصلت "1,755,3350" ديناراً أردنياً، لما يقارب 10426 يتيماً من مختلف المحافظات الأردنية، في مركز أيتام النصر التابع لمكتب الهيئة في العاصمة عمان.
وبالانابه عن سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية
شارك نائب رئيس البعثه الأستاذ/ محمد العتيق بتوزيع كفالات الأيتام، بحضور عدد من مسؤولي هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية وبإشراف إدارة التنمية الاجتماعية الأردنية.
وأوضح العتيق أن اهتمام السفارة بتوزيع كفالات الأيتام في الأردن، جاءت إنفاذًا لتوجيهات سمو سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير/ خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، الذي يؤكد دائما أن المملكة العربية السعودية لا تألو جهداً لتقديم المساعدات للأشقاء الأردنيين، وأن المساعدات التي يتم تقديمها للأطفال الأيتام الذين يحتاجون الرعاية والاهتمام هي واجب على كل مسلم، وهي ثمرة المبادئ التي تسير عليها المملكة العربية السعودية تطبيقاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.
وتأتي هذه المساعدات استشعاراً بالأعباء التي يتكبدها الشعب الأردني وسط الأزمات المتلاحقة التي يمر بها الوطن العربي.
الجدير بالذكر أن هذه الكفالات هي من ضمن مبادرات المساعدات المستمرة التي يقدمها الشعب السعودي لأشقائه في الأردن، حيث تعمل رابطة العالم الإسلامي منذ أكثر من 20 عاماً على ايصال تلك المساعدات لمستحقيها، ولديها حالياً العديد من الأنشطة الخاصة بكفالة الأيتام، وتقديم العناية اللازمة لهم صحياً وتعليمياً واجتماعياً من خلال 10 مراكز منتشرة في مختلف أرجاء المملكة الأردنية الهاشمية.