شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال

جفرا نيوز- أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة واعتقل آخرون خلال مواجهات عنيفة دارت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس استمرار للاحتجاجات الشعبية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وشهدت بلدة أبوديس شرق مدينة القدس المحتلة أعنف هذه المواجهات حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق بقنابل الغاز بعد قمع الاحتلال لتظاهرة احتجاجية على قرار ترامب انطلقت من وسط البلدة بعد صلاة الجمعة.

وأفاد شهود عيان أن وحدات من المستعربين نصبت كميناً للشبان واعتقلت 3 منهم واقتادتهم للتحقيق إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال مواجهات عنيفة دارت في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وبلدة سعير، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة وبلدتي صفا وبدرس غرب رام الله.

ودارت مواجهات مع الاحتلال في بلدات اللبن وتل والمغير وبيت فوريك وحوارة وبيتا وفي النبي صالح وكفر قدوم وعلى المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية دعت لتحويل اليوم إلى يوم غضب فلسطيني على كل نقاط التماس تأكيداًعلى استمرار الاحتجاجات الفلسطينية الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير حول مدينة القدس.