جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال

جفرا نيوز- أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة واعتقل آخرون خلال مواجهات عنيفة دارت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس استمرار للاحتجاجات الشعبية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وشهدت بلدة أبوديس شرق مدينة القدس المحتلة أعنف هذه المواجهات حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق بقنابل الغاز بعد قمع الاحتلال لتظاهرة احتجاجية على قرار ترامب انطلقت من وسط البلدة بعد صلاة الجمعة.

وأفاد شهود عيان أن وحدات من المستعربين نصبت كميناً للشبان واعتقلت 3 منهم واقتادتهم للتحقيق إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال مواجهات عنيفة دارت في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وبلدة سعير، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة وبلدتي صفا وبدرس غرب رام الله.

ودارت مواجهات مع الاحتلال في بلدات اللبن وتل والمغير وبيت فوريك وحوارة وبيتا وفي النبي صالح وكفر قدوم وعلى المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية دعت لتحويل اليوم إلى يوم غضب فلسطيني على كل نقاط التماس تأكيداًعلى استمرار الاحتجاجات الفلسطينية الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير حول مدينة القدس.