وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2018-01-12 | 05:18 pm

نيبوشا: القلعة الزرقاء بيتي

نيبوشا: القلعة الزرقاء بيتي

جفرا نيوز - نشر المدرب المونتنيجرى نيبوشا، صورة خلال تدريبه لنادي الفيصلي، عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق، "أشكر الزمالك وحظا سعيد القلعة الزرقاء بيتى".
وحرص المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على توجيه الشكر لنادي الزمالك على الفترة التي قضاها بها، متمنيا له حظا سعيدا بمشواره المقبل.
وعاد المدير الفني السابق للقلعة البيضاء لتولي تدريب فريق الفيصلي الأردني بعد رحيله عن تدريب الزمالك خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه تربطه علاقة قوية بمسؤولي النادي الأردني.وكان نيبوشا نجح في قيادة الفيصلي للحصول على ثلاث بطولات محلية، و"وصافة" النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي قبل أن يقرر الرحيل لقيادة الزمالك.