شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب يثير غضبا بسبب صورة لممثلة اسرائيلية ترتدي فستان من تصميمه


جفرا نيوز-  تعرض مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب لانتقاد حاد في بلده بعدما ظهرت صورة للممثلة الإسرائيلية جال جادوت بطلة فيلم "المرأة الخارقة” مرتدية لأحد أزيائه على صفحته على انستجرام هذا الأسبوع.
وظهرت جادوت في الصورة وهي مرتدية فستانا أزرق. وشن منتقدو صعب هجوما عليه بالأساس لنشره الصورة على حسابه.
وقالت فرح الشامي مواطنة لبنانية على تويتر: "ليس لدى مشكلة مع ارتدائها لأزياء إيلي صعب، لكن عندي مشكلة مع نشر صورتها على حسابه ويفتخر بجندية إسرائيلية سابقا مرتدية فستانا من تصميمه”.
وأضافت الشامي: "لا تخرب أحد الأشياء القليلة التي تجعلنا نحن الشعب اللبناني نفخر به”.
وأزيلت الصورة من على حساب صعب على انستجرام استجابة للانتقادات، حسبما قالت وسائل إعلام لبنانية اليوم الجمعة.
وذكرت التقارير أن صعب لم يقم هو مباشرة بنشر الصورة على انستجرام، بل إن الشركة التي كلفها صعب بإدارة حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي هي من قامت بذلك.
ويعيش المصمم اللبناني صعب / 54 عاما/ بين لبنان وباريس وجنيف، في حين لم يعلق على حالة الغضب تلك.
كانت جادوت ظهرت بفستان من أزياء صعب في 9 كانون ثان/ يناير عندما حضرت احتفال المجلس الوطني الأمريكي لمراجعة الأفلام في نيويورك.