شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

مطاردة بين الجمارك و" قلاّب" تنتهي بوفاة سائق شاحنة



جفرا نيوز أوضح مصدر أمني أن حادث الاصطدام الذي وقع نهار الجمعة بين شاحنة ومركبة "قلاّب" على الطريق الخلفي بالعقبة كان بفعل مطاردة احدى دوريات الجمارك للقلاّب .

وبيّن المصدر بأن التحقيقات جارية لمعرفة المسبب بوفاة سائق الشاحنة بعد ان قام قلاب بالاصطدام به على الطريق الخلفي في العقبة.

واضاف المصدر أن مركبة تابعة لدائرة الجمارك العامة قامت بمطاردة قلاب كان يسير بعكس السير على الطريق الخلفي في العقبة وتم اطلاق عيارات نارية على العجلات الخلفية مما ادى الى فقدان توازنة وانحراف القلاب واصطدامة في الشاحنة التي كانت تسير على يمين الطريق.

واضاف مدير عام الجمارك اللواء وضاح الحمود أنه تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب.

وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير لافتا بأنه بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.