جفرا نيوز : أخبار الأردن | مطاردة بين الجمارك و" قلاّب" تنتهي بوفاة سائق شاحنة
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

مطاردة بين الجمارك و" قلاّب" تنتهي بوفاة سائق شاحنة



جفرا نيوز أوضح مصدر أمني أن حادث الاصطدام الذي وقع نهار الجمعة بين شاحنة ومركبة "قلاّب" على الطريق الخلفي بالعقبة كان بفعل مطاردة احدى دوريات الجمارك للقلاّب .

وبيّن المصدر بأن التحقيقات جارية لمعرفة المسبب بوفاة سائق الشاحنة بعد ان قام قلاب بالاصطدام به على الطريق الخلفي في العقبة.

واضاف المصدر أن مركبة تابعة لدائرة الجمارك العامة قامت بمطاردة قلاب كان يسير بعكس السير على الطريق الخلفي في العقبة وتم اطلاق عيارات نارية على العجلات الخلفية مما ادى الى فقدان توازنة وانحراف القلاب واصطدامة في الشاحنة التي كانت تسير على يمين الطريق.

واضاف مدير عام الجمارك اللواء وضاح الحمود أنه تبلغ بأن القلاب كان قادما من منطقة وادي اليتم ولم يمتثل لدورية مكافحة التهريب.

وبين الحمود بأن الدورية قامت بمطاردة القلاب الذي كان يسير بعكس السير لافتا بأنه بانتظار نتائج تحقيقات الامن العام في الحادثة.