العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-01-13 | 12:45 am

دفع ٢٠٠ دينار عند التسجيل للحج

دفع ٢٠٠ دينار عند التسجيل للحج

جفرا نيوز- قال الناطق الاعلامي لدائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية يوسف القضاة ان الهدف من قرار دفع ٢٠٠ دينار للراغبين بالتسجيل الاولي للحج هذا العام هو ضبط العدد الفعلي.

وبين القضاة ان هذا المبلغ جزء من التكاليف ووسيلة غير مباشره للدخول الى الشرائح علما بان الاوقاف ستقوم بالاستئجار وتسديد الدفعة الاولى من السكن قبل صدور التصاريح. لافتا الى ان التسجيل الاولي في العام الماضي كان مجانيا مما وصل معه عدد المسجلين نحو 46000 مواطن معظمهم غير جادين مما اربك عمل الدائرة.

واكد ان المبلغ مسترد للذين لم يتم اختيارهم وفورا من احد فروع البنك الاسلامي ودون عناء او مراجعة للدائرة.
وكانت دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية قد اعلنت عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في أداء فريضة الحج لها الموسم 1439هـ للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة من الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد ولغاية الساعة العاشرة من مساء يوم 2018/1/28.

ودعت الوزارة الراغبين بالتسجيل إلى مراجعة أحد فروع البنك الإسلامي الأردني للحصول على فيشة التسجيل الأولي مقابل مبلغ مائتي دينار محسوبة من قيمة التكاليف لمن تنطبق عليهم أسس اختيار الحج ومستردة لمن لم يتم اختيارهم.
كما دعت إلى الاتصال على الأرقام (065621188)/(0795900036)/ (0797166999 ،(للحصول على مزيد من المعلومات