شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

دفع ٢٠٠ دينار عند التسجيل للحج

جفرا نيوز- قال الناطق الاعلامي لدائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية يوسف القضاة ان الهدف من قرار دفع ٢٠٠ دينار للراغبين بالتسجيل الاولي للحج هذا العام هو ضبط العدد الفعلي.

وبين القضاة ان هذا المبلغ جزء من التكاليف ووسيلة غير مباشره للدخول الى الشرائح علما بان الاوقاف ستقوم بالاستئجار وتسديد الدفعة الاولى من السكن قبل صدور التصاريح. لافتا الى ان التسجيل الاولي في العام الماضي كان مجانيا مما وصل معه عدد المسجلين نحو 46000 مواطن معظمهم غير جادين مما اربك عمل الدائرة.

واكد ان المبلغ مسترد للذين لم يتم اختيارهم وفورا من احد فروع البنك الاسلامي ودون عناء او مراجعة للدائرة.
وكانت دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية قد اعلنت عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في أداء فريضة الحج لها الموسم 1439هـ للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة من الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد ولغاية الساعة العاشرة من مساء يوم 2018/1/28.

ودعت الوزارة الراغبين بالتسجيل إلى مراجعة أحد فروع البنك الإسلامي الأردني للحصول على فيشة التسجيل الأولي مقابل مبلغ مائتي دينار محسوبة من قيمة التكاليف لمن تنطبق عليهم أسس اختيار الحج ومستردة لمن لم يتم اختيارهم.
كما دعت إلى الاتصال على الأرقام (065621188)/(0795900036)/ (0797166999 ،(للحصول على مزيد من المعلومات