شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

دفع ٢٠٠ دينار عند التسجيل للحج

جفرا نيوز- قال الناطق الاعلامي لدائرة الحج والعمرة في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية يوسف القضاة ان الهدف من قرار دفع ٢٠٠ دينار للراغبين بالتسجيل الاولي للحج هذا العام هو ضبط العدد الفعلي.

وبين القضاة ان هذا المبلغ جزء من التكاليف ووسيلة غير مباشره للدخول الى الشرائح علما بان الاوقاف ستقوم بالاستئجار وتسديد الدفعة الاولى من السكن قبل صدور التصاريح. لافتا الى ان التسجيل الاولي في العام الماضي كان مجانيا مما وصل معه عدد المسجلين نحو 46000 مواطن معظمهم غير جادين مما اربك عمل الدائرة.

واكد ان المبلغ مسترد للذين لم يتم اختيارهم وفورا من احد فروع البنك الاسلامي ودون عناء او مراجعة للدائرة.
وكانت دائرة الحج والعمرة في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية قد اعلنت عن بدء التسجيل الأولي للراغبين في أداء فريضة الحج لها الموسم 1439هـ للمواطنين الأردنيين وأبناء قطاع غزة المقيمين في المملكة من خلال الموقع الإلكتروني للدائرة من الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد ولغاية الساعة العاشرة من مساء يوم 2018/1/28.

ودعت الوزارة الراغبين بالتسجيل إلى مراجعة أحد فروع البنك الإسلامي الأردني للحصول على فيشة التسجيل الأولي مقابل مبلغ مائتي دينار محسوبة من قيمة التكاليف لمن تنطبق عليهم أسس اختيار الحج ومستردة لمن لم يتم اختيارهم.
كما دعت إلى الاتصال على الأرقام (065621188)/(0795900036)/ (0797166999 ،(للحصول على مزيد من المعلومات