جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد اردني يضم عطية والسعود يصل طهران
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

وفد اردني يضم عطية والسعود يصل طهران

جفرا نيوز - وصل الوفد البرلماني برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية الى العاصمة الايرانية طهران يرافقه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، ويشارك الوفد بأعمال الدورة ١٣ لاتحاد مجالس الدول الاعضاء لمنظمة التعاون الاسلامي.
وكان في استقبال الوفد بحسب صفحة مجلس النواب على الفيس بوك القائم بالاعمال في السفارة الأردنية بالانابة في طهران محمد الخالدي والملحق المالي صالح البراري ورئيس اللجنة الاجتماعية في مجلس الشورى الايراني عبد الرضا عزيزي.
وتحمل الدورة شعار القدس بناء على طلب مجلس النواب الاردني، حيث خاطب رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة البرلمانات العربية والاسلامية لعقد مؤتمرات طارئة لمواجهة القرار الامريكي بنقل سفارتهم الى القدس