جفرا نيوز : أخبار الأردن | ذكرى استشهاد الرائد عطا عيسى المناصير
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

ذكرى استشهاد الرائد عطا عيسى المناصير

جفرا نيوز - يصادف يوم الجمعه ذكرى استشهاد الرائد عطا عيسى المناصير الذي قضى نحبه أثناء مشاركته في أداء الواجب الإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في هايتي ليلتحق بكوكبة الشهداء الأردنيين الذين قضوا نحبهم في ميادين الشرف والرجولة وإعلاء سمعة الأردن والمساهمة في حفظ السلام ومساعدة المدنيين المتضررين في مناطق الأزمات في مختلف دول العالم مسطرين أبهى صور التفاني والتضحية في القيام بالواجب.
وفي ذكرى المناصير تمتزج مشاعر الأسى والحزن الساكن بمشاعر الفخر والاعتزاز بالمهمة السامية التي قضى الشهيد من أجلها.
كان الشهيد رجلا وطنيا منتميا لوطنه ومليكه وشعاره الدائم 'الله.. الوطن.. الملك' .
ولد الشهيد الرائد عطا عيسى المناصير في السادس من شهر تموز (يوليو) من العام 1974 وأنهى دراسته الجامعية من جامعة مؤتة الجناح العسكري