جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - تراكم نفايات ابراج "السادس" يفاقم من معاناة سكان المنطقة !
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

بالصور - تراكم نفايات ابراج "السادس" يفاقم من معاناة سكان المنطقة !

جفرا نيوز - بالرغم من تحمل اهالي "الدوار السادس" تبعات بناء ما يطلق عليه "بوابة الاردن" (مشروع لم يكتمل منذ سنوات) الا ان ادارة المشروع زادت من معاناة المواطنين في المنطقة ، بعد تراكم نفاياته ولتصبح مكره صحية تجتذب الحشرات وتنبعث منها الروائح الكريهة.
المواطنون تقدموا بشكوى لدى ادارة المشروع منذ ما يزيد عن خمسة اشهر دون ان يجدوا ادنى استجابة ، ولتتهرب الادارة من مسؤولياتها.
كما وتقدموا بشكوى لدى امانة عمان ، لكن الاجابة كانت ان المسؤولية لا تقع على عاتق الامانة،بالرغم من اتاحة القوانين والتعليمات لامانة عمان الكبرى بإتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المشروع لمخالفته انظمة حماية البيئة والصحة، وتاليا صور وصلت "جفرا نيوز"