شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

بالصور .. الجمارك تحبط تهريب كاميرات رقمية ومجهزة للتسجيل ونقل المعلومات


جفرا نيوز - 
تمكنت كوادر مركز جمرك عمان من احباط تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الاسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.
وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة ضمن حاوية بسعة 40 قدم لغايات التمويه، وأن المضبوطات عبارة عن ساعات ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات.
وأكد قطيشات على المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة، امتثالاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد وتوجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك.