الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-01-13 | 11:46 am

بالصور .. الجمارك تحبط تهريب كاميرات رقمية ومجهزة للتسجيل ونقل المعلومات

بالصور .. الجمارك تحبط تهريب كاميرات رقمية ومجهزة للتسجيل ونقل المعلومات


جفرا نيوز - 
تمكنت كوادر مركز جمرك عمان من احباط تهريب ساعات ذكية واردة من إحدى الدول الاسيوية بعد أن تم التصريح عنها بأنها ساعات يد عادية.
وأشار مدير جمرك عمان عميد جمارك عودة قطيشات إلى أن اكتشاف المضبوطات كان بغاية الصعوبة، مشيراً إلى أن الساعات المضبوطة وعددها 495 ساعة ذكية كانت مخبأة بين 100 الف ساعة عادية محملة ضمن حاوية بسعة 40 قدم لغايات التمويه، وأن المضبوطات عبارة عن ساعات ذكية مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل وشريحة لنقل المعلومات.
وأكد قطيشات على المستوى الكبير الذي يتمتع به منتسبو دائرة الجمارك وجهودهم الكبيرة التي تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بأشكاله المختلفة، امتثالاً لرؤى وتطلعات سيد البلاد وتوجيهات عطوفة مدير عام دائرة الجمارك.