جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على 8 مروجين للمخدرات وضبط أسلحة بـ3 مناطق .. صور
شريط الأخبار
وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا
عاجل
 

القبض على 8 مروجين للمخدرات وضبط أسلحة بـ3 مناطق .. صور

جفرا نيوز - ألقت كوادر إدارة مكافحة المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك، القبض على 8 من مروجي المخدرات وضطبت أسلحة نارية وذخائر في كل من عمان والزرقاء والعقبة.

ووفق بيان صادر إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، اليوم السبت، فإن العامين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا بالتنسيق مع قوات الدرك حملة مداهمات متزامنة في إحدى مناطق جنوب عمان بناء على معلومات استخباراتية، الأمر الذي أسفر عن إلقاء القبض على 5 من مروجي تلك المواد وضبط بحوزتهم جميعاً على 46 كف حشيش مخدر وكمية من الحبوب المخدرة إضافة إلى 4 أسلحة نارية وكمية من العتاد الحي وتم تحويلهم جميعاً إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة بعد انتهاء التحقيقات معهم .

وأضاف البيان أنه "وفي محافظة الزرقاء تمكنت كوادر مكافحة المخدرات وبعد كمين ناجح من إلقاء القبض على مروج للمواد المخدرة بحقه 8 طلبات أمنية أثناء وجوده داخل مركبته وبعد أن أبدى مقاومة شديدة وحاول إطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته باتجاه القوة حيث تمت السيطرة عليه وضبطه والسلاح الناري وبتفتيشه والمركبة عثر على 5000 حبة مخدرة بحوزته، وتم التوجه على الفور بعد ذلك لتفتيش منزله ليعثر هناك أيضاً على 6000 حبة مخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء" .

وفي قضية أخرى – بحسب البيان- تمكنت مرتبات قسم مكافحة المخدرات في محافظة العقبة من إلقاء القبض على شقيقين من ذوي الأسبقيات في ترويج المواد المخدرة بعد مداهمة منزلهما وبتفتيش المنزل عثر بداخله على 27 كف حشيش المخدر و10 آلاف حبة مخدرة وكميات من مادة الكوكائين المخدرة وبوشرت التحقيقات معهما.