جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعارضة الاسرائيلية: العلاقة مع الأردن في ادنى مستوياتها
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

المعارضة الاسرائيلية: العلاقة مع الأردن في ادنى مستوياتها

جفرا نيوز - قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يتسحاق هيرتسوغ، اليوم السبت، إن العلاقة بين إسرائيل والأردن وصلت إلى أدنى مستوى ممكن في العلاقات بين البلدين خلال سنوات طويلة.

وأشار هيرتسوغ في جلسة ثقافي 'ريشون لتسيون' إلى أنه يشعر بالقلق العميق إزاء تدهور العلاقات منذ حادثة السفارة الأردنية وما جرى في المسجد الأقصى، داعيا إلى ضرورة بذل كل جهد من أجل تهدئة التوتر وإعادة العلاقات إلى طبيعتها.

وأضاف 'الملك عبدالله شريك استراتيجي في الكفاح المشترك ضد الإرهاب والتطرف في المنطقة، وكذلك للحفاظ على الاستقرار والمضي قدما في العملية السياسية'.

وتابع 'العلاقة مع الفلسطينيين متقلبة وحساسة للغاية، ومصلحة إسرائيل وهدفها تهدئة المنطقة، وأن تبقى العلاقة مع الأردن خاصة جدا'.