جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعارضة الاسرائيلية: العلاقة مع الأردن في ادنى مستوياتها
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

المعارضة الاسرائيلية: العلاقة مع الأردن في ادنى مستوياتها

جفرا نيوز - قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يتسحاق هيرتسوغ، اليوم السبت، إن العلاقة بين إسرائيل والأردن وصلت إلى أدنى مستوى ممكن في العلاقات بين البلدين خلال سنوات طويلة.

وأشار هيرتسوغ في جلسة ثقافي 'ريشون لتسيون' إلى أنه يشعر بالقلق العميق إزاء تدهور العلاقات منذ حادثة السفارة الأردنية وما جرى في المسجد الأقصى، داعيا إلى ضرورة بذل كل جهد من أجل تهدئة التوتر وإعادة العلاقات إلى طبيعتها.

وأضاف 'الملك عبدالله شريك استراتيجي في الكفاح المشترك ضد الإرهاب والتطرف في المنطقة، وكذلك للحفاظ على الاستقرار والمضي قدما في العملية السياسية'.

وتابع 'العلاقة مع الفلسطينيين متقلبة وحساسة للغاية، ومصلحة إسرائيل وهدفها تهدئة المنطقة، وأن تبقى العلاقة مع الأردن خاصة جدا'.