جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاميرة هيا تستقبل والدة الشهيد الكساسبة في دبي - صور
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

الاميرة هيا تستقبل والدة الشهيد الكساسبة في دبي - صور

جفرا نيوز - رحبت سمو الاميرة هيا بنت الحسين بوالدة الشهيد الأردني البطل الطيار معاذ الكساسبة المتواجدة الان في دبي ، وحرصت سموها على التقاط الصور معها ،و نشرت سمو الاميرة تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بهذه المناسبة قالت فيها:
" يا حيالله ورحب بريحة البلاد وبالغالية ام الشهيد الأردني البطل الطيار معاذ الكساسبة بين اهلها في دبي ، معاذ علمنا معنى البطولة والموت في سبيل الوطن والامة بكرامة واباء ، وأم الشهيد وأخته مدرسة تعلمنا يوميا معنى الإيمان والصبر.
سلام لروحك يا شهيدنا البطل معاذ .. فاطمأن يا معاذ فأهلك اهلنا وعزوتنا .. وستبقى ذكراك في قلوبنا وعقولنا ما حيينا "