شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

طبيب يقتل صهره بحقنة !!


 

 دانت محكمة منطقة كومينتيرنوفسكي في مدينة خاركوف الأوكرانية طبيب أورام بالغ من العمر 60 عاما بتهمة قتل صهره.

وأثبتت التحقيقات أن علاقة ابنة الطبيب مع زوجها كانت سيئة جدا وكانا على وشك الانفصال، كما أن ذلك تسبب بسوء علاقة الطبيب بصهره.

وفي شباط عام 2015، جاء الطبيب إلى الشقة التي كانت تعيش فيها ابنته مع زوجها وابنهما عندما كانت فارغة، وقام بتغيير ملابسه بأخرى رثة للتمويه، وانتظر قدوم صهره من مرآب السيارات. وعندما خرج الصهر من السيارة قام الطبيب بحقنه بعقار طبي مميت في فخذه الأيمن.

لكن الضحية تمكن من الاتصال بشقيقه وأبلغه عن تعرضه لهجوم، وتوفي بعدها. وبعد أن تأكد الطبيب من موت الضحية، قام بنقل الجثة إلى مكان مهجور لكي يخفي جريمته. يذكر أن الطبيب لم يعترف أمام المحكمة بذنبه في جريمة القتل.