جفرا نيوز : أخبار الأردن | طبيب يقتل صهره بحقنة !!
شريط الأخبار
الامن و الجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين و ضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك ولائم و حلويات بـ"الإحراج" في وزارة التخطيط بين الموظفين تثير الإستياء الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضي الباقورة والغمر برما تغرق بظلام دامس بعد فصل الكهرباء عن شوارعها وزير الزراعة يؤكد : معاصر الزيتون فتحت ابوابها امام المزارعين المدعي العام يحقق بتجاوزات بيع اراضي تابعة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين
عاجل
 

طبيب يقتل صهره بحقنة !!


 

 دانت محكمة منطقة كومينتيرنوفسكي في مدينة خاركوف الأوكرانية طبيب أورام بالغ من العمر 60 عاما بتهمة قتل صهره.

وأثبتت التحقيقات أن علاقة ابنة الطبيب مع زوجها كانت سيئة جدا وكانا على وشك الانفصال، كما أن ذلك تسبب بسوء علاقة الطبيب بصهره.

وفي شباط عام 2015، جاء الطبيب إلى الشقة التي كانت تعيش فيها ابنته مع زوجها وابنهما عندما كانت فارغة، وقام بتغيير ملابسه بأخرى رثة للتمويه، وانتظر قدوم صهره من مرآب السيارات. وعندما خرج الصهر من السيارة قام الطبيب بحقنه بعقار طبي مميت في فخذه الأيمن.

لكن الضحية تمكن من الاتصال بشقيقه وأبلغه عن تعرضه لهجوم، وتوفي بعدها. وبعد أن تأكد الطبيب من موت الضحية، قام بنقل الجثة إلى مكان مهجور لكي يخفي جريمته. يذكر أن الطبيب لم يعترف أمام المحكمة بذنبه في جريمة القتل.