شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

يقاضي والدته بسبب فيسبوك !!


 

رفع شابّ إيطالي قضية على أمه، بسبب نشرها صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وتواجه الأمّ الإيطالية وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، غرامة قدرها 10 آلاف يورو؛ في حال عدم التزامها بمنع نشر صور ابنها على فيس بوك، بعدما تقدم ابنها 16 عامًا، بشكوى ضدها أمام المحكمة؛ لنشرها صورة دون موافقته.

وقالت الصحيفة، إن القضية أثيرت خلال إنهاء محكمة الأسرة في روما إجراءات الطلاق بين والدي المراهق، إذ أعرب الابن عن استيائه من مبالغة أمه في حبها له على الإنترنت، وتقدم بالشكوى في حقها.

وأنذرت المحكمة الأم بأنها ستتعرض للغرامة المقدرة بـ10 آلاف يورو، إذا لم تتوقف عن نشر معلومات وصور عن ابنها عبر الإنترنت، لأن ذلك يعد مخالفًا لقانون حقوق الطبع والنشر الإيطالي، والذي يعتبر موضوع نشر الصور يندرج تحت حقوق الطبع والنشر، ما يعني أن الأم انتهكت القانون.

وقررت المحكمة أيضًا حذف الأم، التي لم تكشف عن اسمها، لكل الصور والمنشورات وأشرطة الفيديو المتعلقة بابنها المراهق من على صفحتها على "فيسبوك”، وفقًا لما ذكرته شبكة 'يورو نيوز'.