الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-01-13 | 06:41 pm

يقاضي والدته بسبب فيسبوك !!

يقاضي والدته بسبب فيسبوك !!


 

رفع شابّ إيطالي قضية على أمه، بسبب نشرها صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وتواجه الأمّ الإيطالية وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، غرامة قدرها 10 آلاف يورو؛ في حال عدم التزامها بمنع نشر صور ابنها على فيس بوك، بعدما تقدم ابنها 16 عامًا، بشكوى ضدها أمام المحكمة؛ لنشرها صورة دون موافقته.

وقالت الصحيفة، إن القضية أثيرت خلال إنهاء محكمة الأسرة في روما إجراءات الطلاق بين والدي المراهق، إذ أعرب الابن عن استيائه من مبالغة أمه في حبها له على الإنترنت، وتقدم بالشكوى في حقها.

وأنذرت المحكمة الأم بأنها ستتعرض للغرامة المقدرة بـ10 آلاف يورو، إذا لم تتوقف عن نشر معلومات وصور عن ابنها عبر الإنترنت، لأن ذلك يعد مخالفًا لقانون حقوق الطبع والنشر الإيطالي، والذي يعتبر موضوع نشر الصور يندرج تحت حقوق الطبع والنشر، ما يعني أن الأم انتهكت القانون.

وقررت المحكمة أيضًا حذف الأم، التي لم تكشف عن اسمها، لكل الصور والمنشورات وأشرطة الفيديو المتعلقة بابنها المراهق من على صفحتها على "فيسبوك”، وفقًا لما ذكرته شبكة 'يورو نيوز'.