جفرا نيوز : أخبار الأردن | يقاضي والدته بسبب فيسبوك !!
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

يقاضي والدته بسبب فيسبوك !!


 

رفع شابّ إيطالي قضية على أمه، بسبب نشرها صورًا له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وتواجه الأمّ الإيطالية وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، غرامة قدرها 10 آلاف يورو؛ في حال عدم التزامها بمنع نشر صور ابنها على فيس بوك، بعدما تقدم ابنها 16 عامًا، بشكوى ضدها أمام المحكمة؛ لنشرها صورة دون موافقته.

وقالت الصحيفة، إن القضية أثيرت خلال إنهاء محكمة الأسرة في روما إجراءات الطلاق بين والدي المراهق، إذ أعرب الابن عن استيائه من مبالغة أمه في حبها له على الإنترنت، وتقدم بالشكوى في حقها.

وأنذرت المحكمة الأم بأنها ستتعرض للغرامة المقدرة بـ10 آلاف يورو، إذا لم تتوقف عن نشر معلومات وصور عن ابنها عبر الإنترنت، لأن ذلك يعد مخالفًا لقانون حقوق الطبع والنشر الإيطالي، والذي يعتبر موضوع نشر الصور يندرج تحت حقوق الطبع والنشر، ما يعني أن الأم انتهكت القانون.

وقررت المحكمة أيضًا حذف الأم، التي لم تكشف عن اسمها، لكل الصور والمنشورات وأشرطة الفيديو المتعلقة بابنها المراهق من على صفحتها على "فيسبوك”، وفقًا لما ذكرته شبكة 'يورو نيوز'.