الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-01-13 | 07:00 pm

نائب رئيس برشلونة يرد على الشائعات حول ميسي

نائب رئيس برشلونة يرد على الشائعات حول ميسي

رد جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة، على التقارير التي ذكرت، أمس الجمعة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قدم عرضًا للاعب البارسا، ليونيل ميسي، قبل عدة سنوات.

وخلال تقديم اللاعب الكولومبي الجديد في صفوف البلوجرانا، ياري مينا، قال ميستري، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "على الرغم من أنني لا أحب الحديث عن قضايا أخرى، في حدث مثل هذا.. لكنني أود القول إن لدينا ثقة كاملة، في عائلة ميسي".

وتابع: "هم يعرفون أننا سندعمهم في كل شيء، نحن أكثر من سعداء بالعقد الجديد، واثقون أن ليو سيبقى في برشلونة، لفترة طويلة".

وعن التعاقد مع كوتينيو، وإذا ما كانت هناك مخاوف، حول الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني، قال: "ليس هناك أي إنذار، المديرون التنفيذيون للنادي، حريصون على هذه الأمور، لدينا أيضًا مديرون مكرسون للسيطرة على هذه المتغيرات".

وحول رحيل أردا توران، إلى باشاك شهير التركي، أوضح ميستري: "بطاقة اللاعب بشكل كامل، سيأخذها ناديه الجديد، لكن برشلونة لديه حرية بيعه، إذا كان هناك عرضًا أوروبيًا".

وبشأن السوق الشتوية، قال: "نحن منتبهون للسوق، وأعرف مسبقًا أن الفنيين لدينا، يرغبون في العمل بأكثر قدر من التكتم، على ما يحدث".