جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب رئيس برشلونة يرد على الشائعات حول ميسي
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

نائب رئيس برشلونة يرد على الشائعات حول ميسي

رد جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة، على التقارير التي ذكرت، أمس الجمعة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قدم عرضًا للاعب البارسا، ليونيل ميسي، قبل عدة سنوات.

وخلال تقديم اللاعب الكولومبي الجديد في صفوف البلوجرانا، ياري مينا، قال ميستري، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "على الرغم من أنني لا أحب الحديث عن قضايا أخرى، في حدث مثل هذا.. لكنني أود القول إن لدينا ثقة كاملة، في عائلة ميسي".

وتابع: "هم يعرفون أننا سندعمهم في كل شيء، نحن أكثر من سعداء بالعقد الجديد، واثقون أن ليو سيبقى في برشلونة، لفترة طويلة".

وعن التعاقد مع كوتينيو، وإذا ما كانت هناك مخاوف، حول الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني، قال: "ليس هناك أي إنذار، المديرون التنفيذيون للنادي، حريصون على هذه الأمور، لدينا أيضًا مديرون مكرسون للسيطرة على هذه المتغيرات".

وحول رحيل أردا توران، إلى باشاك شهير التركي، أوضح ميستري: "بطاقة اللاعب بشكل كامل، سيأخذها ناديه الجديد، لكن برشلونة لديه حرية بيعه، إذا كان هناك عرضًا أوروبيًا".

وبشأن السوق الشتوية، قال: "نحن منتبهون للسوق، وأعرف مسبقًا أن الفنيين لدينا، يرغبون في العمل بأكثر قدر من التكتم، على ما يحدث".