شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

نائب رئيس برشلونة يرد على الشائعات حول ميسي

رد جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة، على التقارير التي ذكرت، أمس الجمعة، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قدم عرضًا للاعب البارسا، ليونيل ميسي، قبل عدة سنوات.

وخلال تقديم اللاعب الكولومبي الجديد في صفوف البلوجرانا، ياري مينا، قال ميستري، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "على الرغم من أنني لا أحب الحديث عن قضايا أخرى، في حدث مثل هذا.. لكنني أود القول إن لدينا ثقة كاملة، في عائلة ميسي".

وتابع: "هم يعرفون أننا سندعمهم في كل شيء، نحن أكثر من سعداء بالعقد الجديد، واثقون أن ليو سيبقى في برشلونة، لفترة طويلة".

وعن التعاقد مع كوتينيو، وإذا ما كانت هناك مخاوف، حول الحالة الاقتصادية للنادي الكتالوني، قال: "ليس هناك أي إنذار، المديرون التنفيذيون للنادي، حريصون على هذه الأمور، لدينا أيضًا مديرون مكرسون للسيطرة على هذه المتغيرات".

وحول رحيل أردا توران، إلى باشاك شهير التركي، أوضح ميستري: "بطاقة اللاعب بشكل كامل، سيأخذها ناديه الجديد، لكن برشلونة لديه حرية بيعه، إذا كان هناك عرضًا أوروبيًا".

وبشأن السوق الشتوية، قال: "نحن منتبهون للسوق، وأعرف مسبقًا أن الفنيين لدينا، يرغبون في العمل بأكثر قدر من التكتم، على ما يحدث".