جفرا نيوز : أخبار الأردن | صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز
 

صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسة العملاق الإسباني ريال مدريد على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أشار إلى أن اليونايتد مستعد لإنفاق 500 مليون يورو (444 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدمات نجم السامبا، وبرشلونة السابق.

وفي هذا الصدد قامت صحيفة إكسبرس بعمل تشكيلة تخيلية للشياطين الحمر، في حال انضمام ساحر السيلساو لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت الصحيفة أن صاحب الـ25 عامًا سيلعب على الجناح الأيسر ضمن طريقة 4-2-3-1، حيث سيقود الهجوم روميلو لوكاكو، ومن خلفه الثلاثي نيمار، جيسي لينجارد، وماركوس راشفورد.

وذكرت أن تشكيلة (المانيو) بعد انضمام نيمار ستضم ..

حراسة المرمى .. دي خيا.

دفاع .. أنطونيو فالنسيا، فيل جونز، إيريك بايلي، أشلي يونج.

وسط .. بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش.

صناع اللعب .. ماركوس راشفورد، جيسي لينجارد، ونيمار.

هجوم : روميلو لوكاكو.