جفرا نيوز : أخبار الأردن | صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسة العملاق الإسباني ريال مدريد على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أشار إلى أن اليونايتد مستعد لإنفاق 500 مليون يورو (444 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدمات نجم السامبا، وبرشلونة السابق.

وفي هذا الصدد قامت صحيفة إكسبرس بعمل تشكيلة تخيلية للشياطين الحمر، في حال انضمام ساحر السيلساو لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت الصحيفة أن صاحب الـ25 عامًا سيلعب على الجناح الأيسر ضمن طريقة 4-2-3-1، حيث سيقود الهجوم روميلو لوكاكو، ومن خلفه الثلاثي نيمار، جيسي لينجارد، وماركوس راشفورد.

وذكرت أن تشكيلة (المانيو) بعد انضمام نيمار ستضم ..

حراسة المرمى .. دي خيا.

دفاع .. أنطونيو فالنسيا، فيل جونز، إيريك بايلي، أشلي يونج.

وسط .. بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش.

صناع اللعب .. ماركوس راشفورد، جيسي لينجارد، ونيمار.

هجوم : روميلو لوكاكو.