جفرا نيوز : أخبار الأردن | صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة "كريم" تؤكد ايقاف تطبيقها وتعتذر الاطباء تطالب باقرار تعديلات قانونية لانقاذ صندوق التقاعد السير: نحرر مخالفات بناء على "الصور والفيديو" التي تصل من مواطنين مؤسسة جديدة ومهمة قيد الولادة والهدف “قطاع السياحة” طفلة أردنية تربي الضباع كحيوانات أليفة الصرايرة : نتجه الى الغاء ودمج الهيئات المستقلة اصطفاف المركبات على مدخل مادبا الغربي شبح يهدد ارواح الاهالي 15 ألف لاجئ سوري غادروا الأردن منذ 2017 «الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة طلبة الاعلام ينفذون وقفة احتجاحية الخميس ردا على تصريحات السعايدة " بيان"
عاجل
 

صحيفة ترسم دور نيمار في خطة مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية مؤخرًا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في منافسة العملاق الإسباني ريال مدريد على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان موقع لو 10 سبورت الفرنسي، أشار إلى أن اليونايتد مستعد لإنفاق 500 مليون يورو (444 مليون جنيه إسترليني) للحصول على خدمات نجم السامبا، وبرشلونة السابق.

وفي هذا الصدد قامت صحيفة إكسبرس بعمل تشكيلة تخيلية للشياطين الحمر، في حال انضمام ساحر السيلساو لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت الصحيفة أن صاحب الـ25 عامًا سيلعب على الجناح الأيسر ضمن طريقة 4-2-3-1، حيث سيقود الهجوم روميلو لوكاكو، ومن خلفه الثلاثي نيمار، جيسي لينجارد، وماركوس راشفورد.

وذكرت أن تشكيلة (المانيو) بعد انضمام نيمار ستضم ..

حراسة المرمى .. دي خيا.

دفاع .. أنطونيو فالنسيا، فيل جونز، إيريك بايلي، أشلي يونج.

وسط .. بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش.

صناع اللعب .. ماركوس راشفورد، جيسي لينجارد، ونيمار.

هجوم : روميلو لوكاكو.