جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس روما يفتح الباب أمام ريال مدريد
شريط الأخبار
الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟
عاجل
 

حارس روما يفتح الباب أمام ريال مدريد

أبدى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق روما الإيطالي، ترحيبه بإمكانية الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، خلال الموسم المقبل.

وكانت عدة تقارير، قد ربطت الحارس البرازيلي، بالانتقال لعدد من كبار أندية القارة العجوز، خاصة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو، قال صاحب الـ 25 عامًا "من الرائع أن تكون الأندية الكبرى مهتمة بالحصول على خدماتك".

وتابع بيكر "لكن أنا أريد التركيز مع روما في الوقت الحالي، وعندما يأتي الصيف المقبل، يمكن وقتها أن نتحدث عن الانتقالات".

يذكرر أن روما لأسباب تتعلق بالميزانية، قد يضطر لبيع عدد من كبار نجومه، مثل كيفين ستروتمان وناينجولان، وقد يكون تألق أليسون بيكر مع الذئاب، جعله ينضم لقائمة مبيعات الفريق المحتملة.