شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

حارس روما يفتح الباب أمام ريال مدريد

أبدى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق روما الإيطالي، ترحيبه بإمكانية الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، خلال الموسم المقبل.

وكانت عدة تقارير، قد ربطت الحارس البرازيلي، بالانتقال لعدد من كبار أندية القارة العجوز، خاصة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو، قال صاحب الـ 25 عامًا "من الرائع أن تكون الأندية الكبرى مهتمة بالحصول على خدماتك".

وتابع بيكر "لكن أنا أريد التركيز مع روما في الوقت الحالي، وعندما يأتي الصيف المقبل، يمكن وقتها أن نتحدث عن الانتقالات".

يذكرر أن روما لأسباب تتعلق بالميزانية، قد يضطر لبيع عدد من كبار نجومه، مثل كيفين ستروتمان وناينجولان، وقد يكون تألق أليسون بيكر مع الذئاب، جعله ينضم لقائمة مبيعات الفريق المحتملة.