جفرا نيوز : أخبار الأردن | حارس روما يفتح الباب أمام ريال مدريد
شريط الأخبار
لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون
عاجل
 

حارس روما يفتح الباب أمام ريال مدريد

أبدى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق روما الإيطالي، ترحيبه بإمكانية الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، خلال الموسم المقبل.

وكانت عدة تقارير، قد ربطت الحارس البرازيلي، بالانتقال لعدد من كبار أندية القارة العجوز، خاصة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات نقلها موقع كالتشيو ميركاتو، قال صاحب الـ 25 عامًا "من الرائع أن تكون الأندية الكبرى مهتمة بالحصول على خدماتك".

وتابع بيكر "لكن أنا أريد التركيز مع روما في الوقت الحالي، وعندما يأتي الصيف المقبل، يمكن وقتها أن نتحدث عن الانتقالات".

يذكرر أن روما لأسباب تتعلق بالميزانية، قد يضطر لبيع عدد من كبار نجومه، مثل كيفين ستروتمان وناينجولان، وقد يكون تألق أليسون بيكر مع الذئاب، جعله ينضم لقائمة مبيعات الفريق المحتملة.