شريط الأخبار
وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018
عاجل
 

سيرين عبدالنور تستعرض حملها في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لجلسة تصوير جديدة استعرضت بها حملها، وحرصت على مشاركة الفانز بصورة منها، ظهرت فيها متألقة بطلّة سوداء مثيرة، حيث انهال الفانز عليها بتعليقات تغزلوا فيها بأناقة الفنانة التي باتت محافظة عليها بالرغم من زيادة وزنها جراء الحمل.

سيرينالتي رُزقت بابنتها الأولى «تاليا» عام 2011، أعلنت حديثاً عن حملها في مولودها الثاني من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة، كما كشفت عن نيتها في تسميته «كريستيانو».

من ناحية أخرى، طرحت سيرين عبدالنور حديثاً كليب جديد لأغنية «إذا بدك ياني »، وهي من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه أبي عقل، وقد تم تصوير الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج اميل سليلاتي في منطقة دير القمر بالشوف.