جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-01-13 | 07:16 pm

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. صور وفيديو

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلاد زوجها، الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد في أجواء عائلية بمنزلهما.

باسكال حرصت على مشاركة محبيها أجواء الحفل بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه تحمل قالب كيك عيد الميلاد، وتغني مع ابنها الوحيد «إيلي» لوالده أغنية عيد الميلاد، في الوقت الذي كان يعزف فيه ملحم على البيانو، كما هنأت الفنانة زوجها بتعليق رومانسي كتبت فيه: «عيد ميلاد ملحم ابو شديد..عقبال الميه بالصحه والنجاح والسعاده.بحبك».


يُذكر أن باسكال احتفلت بزفافها على ملحم أبو شديد عام 2010، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بجزيرة قبرص، وقد أثمر زواجهما عن طفل واحد يُدعى «إيلي» وضعته الفنانة اللبنانية سبتمبر 2011.
من ناحية أخرى، طرحت باسكال مشعلاني حديثاً كليب جديد لأغنية «ما بتفرق معي» من كلمات وائل الأشقر، وألحان ملحم أبو شديد، وتوزيع عمر صبّاغ، والكليب من إخراج نهاد أوداباشي، وتم تصويره في تركيا.