جفرا نيوز : أخبار الأردن | باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. صور وفيديو
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلاد زوجها، الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد في أجواء عائلية بمنزلهما.

باسكال حرصت على مشاركة محبيها أجواء الحفل بمقطع فيديو عفوي ظهرت فيه تحمل قالب كيك عيد الميلاد، وتغني مع ابنها الوحيد «إيلي» لوالده أغنية عيد الميلاد، في الوقت الذي كان يعزف فيه ملحم على البيانو، كما هنأت الفنانة زوجها بتعليق رومانسي كتبت فيه: «عيد ميلاد ملحم ابو شديد..عقبال الميه بالصحه والنجاح والسعاده.بحبك».


يُذكر أن باسكال احتفلت بزفافها على ملحم أبو شديد عام 2010، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء بجزيرة قبرص، وقد أثمر زواجهما عن طفل واحد يُدعى «إيلي» وضعته الفنانة اللبنانية سبتمبر 2011.
من ناحية أخرى، طرحت باسكال مشعلاني حديثاً كليب جديد لأغنية «ما بتفرق معي» من كلمات وائل الأشقر، وألحان ملحم أبو شديد، وتوزيع عمر صبّاغ، والكليب من إخراج نهاد أوداباشي، وتم تصويره في تركيا.