شريط الأخبار
السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها
عاجل
 

أنابيلا هلال تستعد للعودة لمهنتها القديمة بعد اعتزال الإعلام.. ما هي؟

قالت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أنها ستعود لمهنتها القديمة، بعد أن تعتزل مجال الإعلام، وذلك بعدما يتقدم بها العمر.

الإعلامية اللبنانية قالت إنها بعد أن تعتزل الإعلام ستعود لمهنتها الأصلية، وهي المحاماة، وكشفت أنها قامت بتجهيز مكتبها القانوني، وتحصل على دورات قانونية وتدريب لتبقى مطّلعةً على آخر المستجدّات.

حيث قالت، في تصريحات صحفية: "للأسف وعلى عكس تجربة الإعلاميين في الغرب، في الوطن العربي يُستبعد المذيع عندما يتقدّم في السنّ، لذا فقد جهّزت مكتبي القانوني، واليوم أخضع على الدوام لدورات قانونية وتدريب لأبقى مطّلعةً على آخر المستجدّات، فما سيدوم هو مهنتي التي اخترتها، وهي المحاماة”.

يذكر أن أنابيلا هلال تقوم حاليا بتقديم الموسم الرابع من برنامج "ديو المشاهير”،والذي تتكون لجنة تحكيمه من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، والمخرج سيمون أسمر، والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.