جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنابيلا هلال تستعد للعودة لمهنتها القديمة بعد اعتزال الإعلام.. ما هي؟
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

أنابيلا هلال تستعد للعودة لمهنتها القديمة بعد اعتزال الإعلام.. ما هي؟

قالت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أنها ستعود لمهنتها القديمة، بعد أن تعتزل مجال الإعلام، وذلك بعدما يتقدم بها العمر.

الإعلامية اللبنانية قالت إنها بعد أن تعتزل الإعلام ستعود لمهنتها الأصلية، وهي المحاماة، وكشفت أنها قامت بتجهيز مكتبها القانوني، وتحصل على دورات قانونية وتدريب لتبقى مطّلعةً على آخر المستجدّات.

حيث قالت، في تصريحات صحفية: "للأسف وعلى عكس تجربة الإعلاميين في الغرب، في الوطن العربي يُستبعد المذيع عندما يتقدّم في السنّ، لذا فقد جهّزت مكتبي القانوني، واليوم أخضع على الدوام لدورات قانونية وتدريب لأبقى مطّلعةً على آخر المستجدّات، فما سيدوم هو مهنتي التي اخترتها، وهي المحاماة”.

يذكر أن أنابيلا هلال تقوم حاليا بتقديم الموسم الرابع من برنامج "ديو المشاهير”،والذي تتكون لجنة تحكيمه من الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، والمخرج سيمون أسمر، والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.