وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2018-01-13 | 08:43 pm

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

جفرا نيوز- قتل 4 عراقيين وأصيب 10 آخرون بهجومين منفصلين اليوم السبت، بمنطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد ومحافظة ديالى شرقي البلاد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية، إن 'سيارة ملغمة متوقفة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ذات الغالبية الشيعية انفجرت مساء اليوم ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية'.

وأضاف المصدر، أن أضراراً مادية لحقت بعدد من السيارات المدنية المتوقفة في الساحة، موضحاً أن القوات الأمنية العراقية أغلقت المنطقة التي وقع فيها الانفجار وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية بغداد تحسن كثيراً بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي واستعادة جميع المدن والبلدات والقرى العراقية من سيطرته، وهذا أول انفجار تشهده بغداد خلال العام الجاري.

على صعيد متصل، أفاد المصدر بأن جندياً في الجيش العراقي قتل في هجوم شنه مسلحون على نقطة تابعة للجيش العراقي في بلدة جلولاء في محافظة ديالى شرقي البلاد.