جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

جفرا نيوز- قتل 4 عراقيين وأصيب 10 آخرون بهجومين منفصلين اليوم السبت، بمنطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد ومحافظة ديالى شرقي البلاد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية، إن 'سيارة ملغمة متوقفة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ذات الغالبية الشيعية انفجرت مساء اليوم ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية'.

وأضاف المصدر، أن أضراراً مادية لحقت بعدد من السيارات المدنية المتوقفة في الساحة، موضحاً أن القوات الأمنية العراقية أغلقت المنطقة التي وقع فيها الانفجار وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية بغداد تحسن كثيراً بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي واستعادة جميع المدن والبلدات والقرى العراقية من سيطرته، وهذا أول انفجار تشهده بغداد خلال العام الجاري.

على صعيد متصل، أفاد المصدر بأن جندياً في الجيش العراقي قتل في هجوم شنه مسلحون على نقطة تابعة للجيش العراقي في بلدة جلولاء في محافظة ديالى شرقي البلاد.