جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد
شريط الأخبار
مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!)
عاجل
 

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

جفرا نيوز- قتل 4 عراقيين وأصيب 10 آخرون بهجومين منفصلين اليوم السبت، بمنطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد ومحافظة ديالى شرقي البلاد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية، إن 'سيارة ملغمة متوقفة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ذات الغالبية الشيعية انفجرت مساء اليوم ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية'.

وأضاف المصدر، أن أضراراً مادية لحقت بعدد من السيارات المدنية المتوقفة في الساحة، موضحاً أن القوات الأمنية العراقية أغلقت المنطقة التي وقع فيها الانفجار وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية بغداد تحسن كثيراً بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي واستعادة جميع المدن والبلدات والقرى العراقية من سيطرته، وهذا أول انفجار تشهده بغداد خلال العام الجاري.

على صعيد متصل، أفاد المصدر بأن جندياً في الجيش العراقي قتل في هجوم شنه مسلحون على نقطة تابعة للجيش العراقي في بلدة جلولاء في محافظة ديالى شرقي البلاد.