جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامن ينقذ طفلة من العنف الاسري
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

الامن ينقذ طفلة من العنف الاسري

جفرا نيوز- انقذت الاجهزة الامنية وإدارة حماية الاسرة، طفلة كانت تتعرض للتعذيب والضرب في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر ان رسالة وردت الى إدارة حماية الاسرة حول وجود طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات تعيش عند عمها، وتتعرض للتعذيب والضرب نتيجة خلافات اسرية، والوضع الاجتماعي غير مستقر للاسرة.

وبين المصدر ان فرق حماية الاسرة تحركت الى العنوان، واصطحبت الطفلة الادراة، ووضعت في احدى دور الرعاية الخاصة لمتابعة حالتها.

واشار المصدر الى ان الاجهزة المختصة تعمل على كافة المعلومات التي وردت لاتخاذ الاجراء الافضل للطفلة، وبحق الاسرة.