شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية

جفرا نيوز- أعلن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، اعتزامه الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، إنه لديه حلول لجميع المشكلات التي تمر بها مصر، مضيفا أن شعار حملته الانتخابية سيقوم على أساس ضرورة أن يعمل الجميع.

وأشار المستشار منصور إلى أنه سيترك رئاسة نادي الزمالك في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية، لأنه لا يجوز الجمع بين هذين المنصبين.

وقال رئيس الزمالك: "أول قرار سأتخذه في حالة فوزي هو إغلاق موقع فيسبوك.

وأوضح أنه سيعتمد في الترشح على الحصول على 20 توكيلا من أعضاء مجلس النواب، لأنه من الصعب جدا جمع 25 ألف توكيل من الشعب خلال هذه الفترة القصيرة.(روسيا اليوم)