جفرا نيوز : أخبار الأردن | مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية
شريط الأخبار
وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا
عاجل
 

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المصرية

جفرا نيوز- أعلن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، اعتزامه الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي"، الذي يعرض على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، إنه لديه حلول لجميع المشكلات التي تمر بها مصر، مضيفا أن شعار حملته الانتخابية سيقوم على أساس ضرورة أن يعمل الجميع.

وأشار المستشار منصور إلى أنه سيترك رئاسة نادي الزمالك في حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية، لأنه لا يجوز الجمع بين هذين المنصبين.

وقال رئيس الزمالك: "أول قرار سأتخذه في حالة فوزي هو إغلاق موقع فيسبوك.

وأوضح أنه سيعتمد في الترشح على الحصول على 20 توكيلا من أعضاء مجلس النواب، لأنه من الصعب جدا جمع 25 ألف توكيل من الشعب خلال هذه الفترة القصيرة.(روسيا اليوم)