جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض ملموس على الحرارة وتوقعات بهطول الأمطار
شريط الأخبار
السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة ثلوج فوق 900 متر الجمعة الوزير القضاة ممازحا : "بعد رفع اسعار الخبز شركات التأمين رفضت التأمين على حياتي" الخارجية الاسرائيلية سيتم اختيار السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم
عاجل
 

انخفاض ملموس على الحرارة وتوقعات بهطول الأمطار

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأحد وتُصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب".
ويكون الطقس بارداً ومُتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم، ويُتوقع هطل الأمطار على فترات في المناطق الشمالية من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرَد خاصة في ساعات العصر.
وفي المناطق الوسطى، تكون الفرصة مُهيأة أحياناً لبعض الزخات من الأمطار في بعض المناطق مع أجواء باردة وغائمة جُزئياً.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق مع تشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض بعد مُنتصف الليل فوق الجبال.
وتتهيأ الفرصة من جديد لهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة في ساعات ما بعد مُنتصف الليل، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المُرتفعات الجبلية العالية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان والمدن الأخرى بين 12 الى 2، وفي العقبة والبحر الميت بين 19 - 9 درجات مئوية.
وتستمر درجات الحرارة غدا الاثنين دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً وغائما بوجهٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من الأمطار في بعض المناطق، مع توقعات بتشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض فوق الجبال.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، ويكون شديد البرودة فوق الجبال والبادية، ويحتمل تشكل الصقيع في تلك المناطق.
وبعد مُنتصف الليل، يُتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من المملكة، وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب بعد مُنتصف الليل في أجزاء واسعة من المملكة، وكذلك من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق الصحراوية والجبلية.