جفرا نيوز : أخبار الأردن | انخفاض ملموس على الحرارة وتوقعات بهطول الأمطار
شريط الأخبار
الامن و الجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين و ضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك ولائم و حلويات بـ"الإحراج" في وزارة التخطيط بين الموظفين تثير الإستياء الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضي الباقورة والغمر برما تغرق بظلام دامس بعد فصل الكهرباء عن شوارعها وزير الزراعة يؤكد : معاصر الزيتون فتحت ابوابها امام المزارعين المدعي العام يحقق بتجاوزات بيع اراضي تابعة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين
عاجل
 

انخفاض ملموس على الحرارة وتوقعات بهطول الأمطار

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم الأحد وتُصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، بحسب موقع "طقس العرب".
ويكون الطقس بارداً ومُتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم، ويُتوقع هطل الأمطار على فترات في المناطق الشمالية من المملكة، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد والبرَد خاصة في ساعات العصر.
وفي المناطق الوسطى، تكون الفرصة مُهيأة أحياناً لبعض الزخات من الأمطار في بعض المناطق مع أجواء باردة وغائمة جُزئياً.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في مناطق البادية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق مع تشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض بعد مُنتصف الليل فوق الجبال.
وتتهيأ الفرصة من جديد لهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة في ساعات ما بعد مُنتصف الليل، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في المُرتفعات الجبلية العالية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في عمان والمدن الأخرى بين 12 الى 2، وفي العقبة والبحر الميت بين 19 - 9 درجات مئوية.
وتستمر درجات الحرارة غدا الاثنين دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً وغائما بوجهٍ عام، مع فرصة لهطل زخات من الأمطار في بعض المناطق، مع توقعات بتشكل الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض فوق الجبال.
وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في البادية الشرقية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة ويكون الطقس بارداً في أغلب المناطق، ويكون شديد البرودة فوق الجبال والبادية، ويحتمل تشكل الصقيع في تلك المناطق.
وبعد مُنتصف الليل، يُتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من المملكة، وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه.
وحذر "طقس العرب" من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب بعد مُنتصف الليل في أجزاء واسعة من المملكة، وكذلك من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق الصحراوية والجبلية.