الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2018-01-14 | 11:40 am

البنك العربي يواصل سلسلة ورشات العمل الخاصة لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

البنك العربي يواصل سلسلة ورشات العمل الخاصة لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - يواصل البنك العربي عقده لورش العمل التعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي، حيث عقد البنك مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمَّان ورشة عمل جديدة تحت عنوان "تطوير المهارات الإدارية والمالية لعملاء هذا القطاع"، وتُعد هذه الورشة الثانية ضمن سلسلة الورشات التي يعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.
وقد شهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على تعزيز التواصل الفعَّال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً للأهمية التي يوليها البنك لتوطيد علاقاته مع عملائه الكرام، بحيث يُشكل عقد مثل هذه الورشات التفاعلية فرصة قيمة للقائهم وتعريفهم بالحلول المصرفية والتمويلية المتاحة لهم.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.