جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يواصل سلسلة ورشات العمل الخاصة لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

البنك العربي يواصل سلسلة ورشات العمل الخاصة لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - يواصل البنك العربي عقده لورش العمل التعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي، حيث عقد البنك مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمَّان ورشة عمل جديدة تحت عنوان "تطوير المهارات الإدارية والمالية لعملاء هذا القطاع"، وتُعد هذه الورشة الثانية ضمن سلسلة الورشات التي يعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.
وقد شهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك العربي وحرصه الدائمين على تعزيز التواصل الفعَّال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً للأهمية التي يوليها البنك لتوطيد علاقاته مع عملائه الكرام، بحيث يُشكل عقد مثل هذه الورشات التفاعلية فرصة قيمة للقائهم وتعريفهم بالحلول المصرفية والتمويلية المتاحة لهم.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.