جفرا نيوز : أخبار الأردن | المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !
شريط الأخبار
النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء
عاجل
 

المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يعتبر وزير العدل عوض ابو جراد المشاقبة من اكثر الوزراء حضورا ومتابعة لجلسات مجلس النواب التشريعية والرقابية.
وينصت المشاقبة لملاحظات النواب على مشاريع قوانين جديدة ومعدلة بالرغم من عدم ارتباطها في وزارة العدل، ويرد عليها بإستمرار،على خلاف بعض الوزراء ممن يطلق على تواجدهم تحت قبة مجلس النواب بـ"الصوري والعبثي" ، اذ يمضون وقتهم بالضحك وارسال مسجات عبر التطبيقات الذكية.
اعلاه ، دفع العديد من النواب للإشادة بالمشاقبة ، بالقول : "المشاقبة يناقش اقتراحاتنا بعد انتهاء الجلسة ويطغى عليه الالمام والانصات".