جفرا نيوز : أخبار الأردن | المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !
شريط الأخبار
يريدونها فتنة انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة الطراونة : الاردن تجاوز اخطر المراحل بقيادته الحكيمة وبسالة اجهزته الامنية دفعة ثانية من جرحى "مسيرة العودة" تصل الأردن المبيضين : الحاكم الإداري هو رئيس الإدارة العامة في منطقة اختصاصه نص مشروع قانون الضريبة متقاعد عسكري للوزير حسان: توقَّعناك نجمًا في هوليود أو مُصارعًا أما أن تُصبح لاعبًا أساسيًّا فتِلك مُصيبة الملقي: الحكومة مسخرة لتقديم أفضل الخدمات شمول عمال صوامع العقبة بالضمان الملك والملكة يزوران أكاديمية المكفوفين في طبربور .. صور الأميرة بسمة في وسط البلد تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية - اسماء لا حقوق عمالية لمتوفي صوامع العقبة .. والشركة تتكفل بتعويض ذويهم تمهيدا لرفع أسعار المياه .. (4,76) مليار دينار ستنفقها الحكومة لتطوير القطاع هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟ الزراعة تبدأ بتطوير سلسلة إنتاج القمح في الأردن (الفريكة) دعوى بحق النائب محمد الرياطي لدى مدعي عام العقبة "سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف الضمان يتابع اجراءات شمول متضرري انفجار صوامع العقبة بمبادرة ملكية، تجديد فرش عدد من أمهات المساجد في مختلف محافظات المملكة
عاجل
 

المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يعتبر وزير العدل عوض ابو جراد المشاقبة من اكثر الوزراء حضورا ومتابعة لجلسات مجلس النواب التشريعية والرقابية.
وينصت المشاقبة لملاحظات النواب على مشاريع قوانين جديدة ومعدلة بالرغم من عدم ارتباطها في وزارة العدل، ويرد عليها بإستمرار،على خلاف بعض الوزراء ممن يطلق على تواجدهم تحت قبة مجلس النواب بـ"الصوري والعبثي" ، اذ يمضون وقتهم بالضحك وارسال مسجات عبر التطبيقات الذكية.
اعلاه ، دفع العديد من النواب للإشادة بالمشاقبة ، بالقول : "المشاقبة يناقش اقتراحاتنا بعد انتهاء الجلسة ويطغى عليه الالمام والانصات".